الرياضي

الاتحاد

أهلي صنعاء يكتسح وحدة عمران بـ 16 هدفاً

(صنعاء) - سجل فريق أهلي صنعاء أعلى نتيجة في كأس الوحدة اليمني في دور الـ16 من هذه المسابقة إثر اكتساحه ضيفه وحدة عمران بنتيجة 16 هدفاً مقابل هدفين وهي أعلى نتيجة تسجل في المسابقات اليمنية كافة “دوري وكأس الوحدة”.
بينما أقصى حسان أبين بصعوبة جاره خنفر أبين إثر فوزه عليه بضربات الترجيح بنتيجة سبعة مقابل ستة أهداف.
وتأهلت عشرة فرق الى دور الـ16 من بطولة كأس الوحدة الخامسة لكرة القدم، جاء ذلك في افتتاح منافسات دور الـ32 من البطولة اليوم في عدد من محافظات اليمن.
وفي عدن تأهل فريقا الشعلة وأهلي تعز إثر فوزهما على الروضة عدن 3-صفر، وشرارة لحج 4-1 على التوالي، كما تمكن 22 مايو أحد أضعف فرق أندية الدرجة الثانية هذا الموسم من إقصاء فريق العروبة أحد المنافسين الأقوياء على صدارة دوري الدرجة الأولى إثر تغلبه عليه بهدفين دون رد.
وفي محافظة إب تغلب فريق الاتحاد على جاره شعب إب بهدفين مقابل هدف، وتمكن فريق تضامن المكلا من إقصاء شعب حضرموت المنافس القوي على صدارة دوري الاولى بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، فيما خرج هلال فوه من البطولة إثر خسارته من فريق الجزع من المهرة بضربات التجريح 4-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وبصعوبة تغلب فريق شباب البيضاء بضربات الترجيح على جاره 26 سبتمبر 6-5 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي محافظة الحديدة جاء تأهل أهلي الحديدة الى دور الـ 16 على حساب فريق شباب عبس بفوزه عليه 3-1.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية