الاتحاد

الرياضي

منتخبنا للجولف ثالثاً في البطولة الخليجية الرابعة عشرة للجولف

أحمد المشرخ حقق عدداً من الضربات لم تحتسب في اليوم الأول

أحمد المشرخ حقق عدداً من الضربات لم تحتسب في اليوم الأول

اختتمت البطولة الخليجية الرابعة عشرة للجولف على ملعب الدوحة للجولف حيث حقق منتخبنا للجولف برونزية “خليجي 14” للجولف التي اختتمت في الدوحة أمس الأول، وحل منتخب البحرين في المركز الأول حاصداً الميدالية الذهبية، فيما جاء في المركز الثاني المنتخب السعودي.
ولم تكن النتائج النهائية مرضية لمنتخبنا، بعد أن كان المرشح الاول في منافسة المنتخب البحريني صاحب الخبرة الكبيرة في البطولات الخليجية، كما أن اللجنة المنظمة لم تحتسب ضربات للاعب منتخبنا أحمد المشرخ في اليوم الاول، مما أثر على أداء المنتخب عامه.
وقال عادل الزرعوني السكرتير العام للاتحاد: “لقد صدمنا بالنتائج التي أحرزها منتخبنا في اليومين الاخيرين، كنا على ثقة من المنافسة على البطولة، ولكن قلة خبرة منتخبنا الناشئ أسهمت في تفوق المنتخب البحريني في اليوم الأول”.
واضاف: “عقدنا اجتماع طارئ بعد الجولة الاولى مع المنتخب لتدارك الوضع ولكن فشل منتخبنا في إحراز نتائج إيجابية وتمكن المنتخب البحريني من الفوز بالبطولة”.
وقال خالد مبارك اداري منتخبنا: “اتحادنا لم يبخل على المنتخب في الدعم، وليس هنالك سببا واضح في إحراز هذة النتائج، نعم لقد حققنا برونزية البطولة ولكن طموحنا كان في إحراز الميداليات الذهبية، سنعقد اجتماع مع المنتخب لاحقا لمناقشة هذه النتائج والبحث عن سبل جديدة لمواصلة تطوير أداء منتخباتنا الوطنية”

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»