الاتحاد

الرياضي

منتخبنا ينتزع ذهبية سباق الفرقي ضد الساعة

خلال إحدى مشاركات منتخبنا للدراجات

خلال إحدى مشاركات منتخبنا للدراجات

افتتح منتخبنا للدراجات سجل انتصاراته في بطولة مجلس التعاون، التي انطلقت أمس في الكويت بالفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق الفرقي ضد الساعة لمسافة 60 كم، بعد أن حقق زمناً قدرة ساعة و7دقائق و9 ثواني بمعدل سرعة 40 كم/ساعة، متقدماً على المنتخب البحريني الذي حل ثانياً بزمن وقدره 1.07.17 ساعة، والمنتخب السعودي الذي جاء بالمركز الثالث بزمن وقدره 1.07.58 ساعة.
ومثل منتخبنا في هذا السباق عميد الدراجين حميد محراب ومحمد المروي ويوسف ميرزا وأحمد المنصوري وحقق المنتخب الفوز رغم الطقس المتقلب والأتربة والرياح الشديدة.
شهد السباق الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات بدول المجلس رئيس الاتحاد والشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني، ومحمد سعيد خلفان ومحمد علي أحمد من الاتحاد الكويتي للدراجات وجمهور كبير حرص على حضور هذه التظاهرة الخليجية للدراجات التي تقام لأول مرة على أرض الكويت.
ووسط فرحة البعثة بأول ميدالية ذهبية قام الشيخ فيصل بن حميد القاسمي والشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومحمد علي أحمد بتتويج منتخبنا بكأس المركز الأول، والمنتخب البحريني صاحب الميدالية الفضية والمنتخب السعودي الفائز بالميدالية البرونزية.
وأعرب الشيخ فيصل بن حميد القاسمي عن سعادته البالغة بالذهبية الأولى التي حققها منتخبنا في بطولة التعاون، والتي ستكون بداية مبشرة في السباقات الأخرى، وأثنى على جهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري بقيادة المدرب رينيه شميدث وعلي الشامسي، وقدم التهنئة للبعثة متمنياً لكافة المنتخبات التوفيق وإحراز النتائج لإثبات جدارة أبناء الإمارات والتأكيد على ريادتهم الخليجية.
وكانت البطولة قد أفتتحت أمس الأول وشهد ملعب ألعاب القوى في كيفان العديد من الفقرات المتميزة من بينها طابور عرض الدراجات والفرق المشاركة وكلمات ترحيبية من الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات ومحمد علي أحمد مدير إدارة الدراجات بالاتحاد الكويتي.
وتنطلق صباح اليوم منافسات الناشئين والشباب حيث يبدأ في الثامنة صباحاً سباق الفرق ضد الساعة لفئة الناشئين لمسافة 35 كم يعقبه سباق الفرقي ضد الساعة لفئة الشباب لمسافة 50 كم، وتأمل البعثة مواصلة الانتصارات وتحقيق نجوم المستقبل بقيادة المدرب نهاد قدري والنجوم الشباب بقيادة المدرب الوطني عبدالله سويدان النتائج التي تؤكد على تواصل الأجيال وسلامة قاعدة منتخبات الدراجات.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي.. «الجولة 5» على «3 دفعات»