الاتحاد

الرياضي

علي عيسى بطل سباق شرطة أبوظبي للطريق

الفارسي يسلم كأس البطولة للفريق الفائز  (من المصدر)

الفارسي يسلم كأس البطولة للفريق الفائز (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت إدارة النوادي والأنشطة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، صباح أمس الأول بطولة سباق الطريق الأول، والتي أقيمت على كأس المدير العام للحراسات والمهام الخاصة، بمشاركة 30 منتسباً ولمسافة 3 آلاف متر حول حديقة المشرف بأبوظبي.
وأسفرت نتائج السباق عن فوز علي عبدالله عيسى من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية بالمركز الأول، قاطعا مسافة 3000م في 10 دقائق و45 ثانية، وجاء في المركز الثاني جاسم علي عباس من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية قاطعا المسافة في 11 دقيقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب سلطان علي من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية.
أما على مستوى الفرق، فقد حققت إدارة ق7 المركز الأول بـ 158 نقطة، بينما جاءت إدارة المهام الخاصة في المركز الثاني بـ 55 نقطة؛ وكان المركز الثالث من نصيب إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية بـ 15 نقطة.
حضر السباق العميد فارس خليفة عبيد الفارسي، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، والعقيد صالح الراشدي مدير إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية والمقدم عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية، وعدد من الضباط والأفراد.
وأكد الفارسي حرص شرطة أبوظبي على تنظيم العديد من البطولات الرياضية، على مستوى الإدارات للمساهمة في تنمية مختلف القدرات لعناصر الشرطة، وجعلهم مؤهلين لممارسة عملهم الأمني.
وحثّ المشاركين في البطولة على مواصلة المشاركة في مختلف البطولات الرياضية التي تقيمها شرطة أبوظبي، ما يرفع من روح التنافس النزيه، ويعزز روح الانتماء ويسهم في رفع الكفاءة الرياضية لدى منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»