الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبوظبي وغنتوت يتمسكان بـ «مربع» كأس البولو

أبوظبي وغنتوت يتمسكان بـ «مربع» كأس البولو
26 فبراير 2020 00:02

دبي (الاتحاد)

جدد فريقا أبوظبي وغنتوت حظوظهما في التأهل للمربع الذهبي من بطولة دبي الذهبية للبولو، على كأس ستاندرد تشارترد، والمقامة حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو، بعدما فاز أبوظبي على فريق ذئاب دبي بنتيجة 12-9، سجل منها المتألق الفريدو كابيلا 8 أهداف، فيما نجح فريق غنتوت في الفوز على فريق «أيه إم» بنتيجة 9-6.
وتدخل المجموعة الأولى مرحلة ركلات الترجيح لحسم التأهل للدور نصف النهائي، حيث ستقام ركلات الترجيح بين فرق أبوظبي وغنتوت في المجموعة الأولى، والإمارات في المجموعة الثانية.
كان فريق أبوظبي حقق فوزاً مستحقاً على ذئاب دبي 12-9، في مواجهة سيطر عليها أبوظبي، الذي أظهر رغبة كبيرة في الفوز والتمسك بالخيط الرفيع للتأهل للمربع، ورغم تقدم الذئاب بالشوط الأول بهدف، إلا أن أبوظبي تقدم 8-4 في الشوط الثالث.
وشهد الشوط الرابع تفوق أبوظبي، بتقدمه بنتيجة 11/‏‏ 6، وفي الشوط الخامس أضاف هدفاً أنهى به المباراة 12 /‏‏ 9 لفريق الذئاب.
وفي المباراة الثانية، تخطى غنتوت بقيادة علي المري عقبة منافسه فريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم 9-6، في مباراة تقدم فيها فريق غنتوت خلال أشواطها الخمسة، وسيطر على مجريات اللعب، بفضل مهاجمه ماركوس ارايا الذي سجل 6 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©