الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميرزا يفوز ببطولة الإمارات للدراجات

ميرزا يفوز ببطولة الإمارات للدراجات
24 فبراير 2019 00:11

عماد النمر (الشارقة)

فاز الدراج يوسف ميرزا بلقب بطولة الإمارات للدراجات فردي ضد الساعة التي نظمها اتحاد الدراجات أمس في منطقة الحمرية لمسافة 40 كلم، بمشاركة 11 لاعباً من مختلف أندية الدولة، ونجح ميرزا في قطع مسافة السباق في زمن قدره 51:50 دقيقة وبمعدل سرعة وصل إلى 46:60 كم في الساعة، ليتوج اللاعب بالسباق الذي يأتي ضمن استعدادات منتخبنا للمشاركة في طواف الإمارات الذي ينطلق اليوم.
وحل في المركز الثاني اللاعب جابر المنصوري من نادي شباب الأهلي بزمن 52:53:29 دقيقة، بينما جاء في المركز الثالث أحمد المنصوري من نادي شباب الأهلي أيضاً بزمن 52:52 دقيقة.
وفي سباقات أخرى نظمها الاتحاد في منطقة الحمرية أيضاً لفئات الناشئين والإناث لمسافة 40 كلم والأشبال لمسافة 20 كلم والبراعم لمسافة 10 كلم على شكل دورات بمشاركة 172 دراجاً في مختلف الفئات، جاءت نتائج سباق الناشئين، بفوز ستورم بينجامين من نادي النصر بالمركز الأول بزمن قدره 1:00:31 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 40 كلم/‏ الساعة، وجاء في المركز الثاني لانسي لوماويناي من نادي النصر أيضاً، أما المركز الثالث فكان من نصيب عبدالله جاسم سيف من نادي العربي.
وفي فئة الإناث، فازت طرفة محمد من نادي أبوظبي بالمركز الأول، وجاءت زميلتها صفية مختار في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث شيخة عيسى من نادي النصر، وفي فئة الأشبال جاء في المركز الأول مايد حسين قاسم من نادي شباب الأهلي- دبي بزمن قدره 35:13 دقيقة وبمعدل سرعة بلغ 34 كلم/‏ الساعة، وحل ثانياً عيد ماجد الشامسي من نادي الحمرية، وجاء في المركز الثالث محمد خميس من نادي شباب الأهلي- دبي.
وفي فئة البراعم، جاء في المركز الأول علي أحمد من نادي الشارقة بزمن وقدره 22:10 دقيقة وبمعدل سرعة بلغ 27 كلم/‏الساعة، وجاء في المركز الثاني سلطان أحمد الشامسي من نادي الحمرية، وحل في المركز الثالث محمد حميد من نادي أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©