الاتحاد

الرياضي

«طائرة العين» تعبر أجواء بني ياس

(العين) ــ بدأ فريق طائرة العين مغازلة درع بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم واقترب كثيراً من الفوز بها، بعد أن واصل تربعه على قمة الترتيب ووصل إلى النقطة 33 في أعقاب فوزه أمس الأول على فريق حتا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة الجولة الرابعة من الدور الثاني التي احتضنها ملعب حتا وجاءت نتائج الأشواط 25/20، 25/15، 16/25 و26/24 على التوالي.
وكان فريق طائرة العين قد جمع العلامة الكاملة في الدور الأول وحقق الفوز في الدور الثاني على عجمان والجزيرة وأخيراً حتا وخسر مرة واحدة في الجولة الثانية عشر أمام فريق الشباب ليتربع على القمة ويبتعد بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه بني ياس الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 23 نقطة.
وبعد أن تألق لاعبوه في الشوطين الأول والثاني من مباراة حتا، عاد أصحاب الأرض لينتزعوا الشوط الثالث وحاولوا كل جهدهم لمعادلة النتيجة والفوز بالشوط الرابع إلا أن العين كان أكثر إصراراً على حسم النتيجة في هذا الشوط الذي شهد تنافساً قوياً بين الفريقين ليفوز به العين بفارق نقطتين فقط 26/24 وبالمباراة 3/1.
وبهذه الخسارة يظل حتا في مركزه التاسع والأخير متذيلاً قائمة الترتيب بعد أن جمع 5 نقاط فقط محققاً الفوز مرة واحدة فقط.
وفي بقية المباريات التي جرت في نفس اليوم، فاز عجمان على بني ياس 3/2 ليرفع البرتقالي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس وفاز الوصل على الجزيرة 3/1 ليحتل المركز الثالث وله 23 نقطة، بينما للجزيرة 15 نقطة وضعته في المرتبة السادسة وتفوق الشباب على النصر 3/2 ليحتل الجوارح المركز الرابع برصيد 22 نقطة ويقبع النصر في المركز السابع وله 15 نقطة.
وتبقت للعين المتصدر أربع جولات، حيث من المنتظر أن يعانق لقب البطولة في وقت مبكر هذا الموسم، ويلتقي فريق الوصل على ملعب الأخير بدبي غداً، ويستضيف النصر الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفاً على الأهلي يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري، ويختتم مبارياته بمواجهة السماوي على ملعب القوات المسلحة بأبوظبي في المباراة الأخيرة المقرر لها 15 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»