الاتحاد

الرياضي

عودة المصابين في الشارقة باستثناء سرور وطالب

(دبي) - يخوض فريق الشارقة تدريباته اليومية استعداداً للقاء اتحاد كلباء بعد غد في بداية الدور الثاني لدوري المحترفين، وبدا الفريق في حالة جيدة خاصة بعد عودة المصابين الذين ازدحمت بهم القائمة في الفترة الماضية، ولعل فترة توقف المسابقة جاءت إيجابية بعد تعافي الكثير من المصابين الذين دخلوا في تدريبات الفريق وشكلت عودتهم إضافة قوية، بداية من الحارسين محمود الماس وزميله راشد أحمد، حيث وصل ثنائي الحراسة إلى قمة الجاهزية إضافة للحارس جاسم محمد الذي حرس مرمى الفريق بكفاءة عالية خلال مباريات كأس الرابطة.
وشكلت عودة فايز جمعة دعامة قوية لخط الدفاع بجوار البرازيلي جوستافو لازاراتي وموسى حطب، وعاد لصفوف الفريق كل من سليمان المغني وعبدالله الكمالي بعد ابتعادهما بسبب الإصابة أيضاً وكذلك المحترف البرازيلي روبينيو الذي ظهر بشكل جيد خلال المباراتين الأخيرتين، وأصبح لدى المدرب مانويل كاجودا البديل الجاهز في كافة صفوف الفريق وهو ما يعول عليه الفريق الشرقاوي الكثير في انطلاقة قوية أمام اتحاد كلباء.
ومايزال المهاجم محمد سرور يخضع للعلاج والتأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشارقة والجزيرة بكأس الرابطة وسيكون عبدالله الكمالي هو الخيار الأمثل لغياب محمد سرور، كما يواصل مارسلينهو العلاج من كدمة خفيفة خلال التدريبات وستكون مشاركته في المباراة بيد الجهاز الفني.
وكان مهاجم الفريق طالب علي قد عاد من السعودية بعد إجراء جراحة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ويشرف على علاجه حالياً طبيب الفريق ماهر حفيظي بالنادي.
وقد واصل الفريق تدريباته اليومية بشكل قوي مستفيداً من الروح المعنوية العالية التي اكتسبها الفريق خلال مباريات كأس الرابطة وكان آخرها الفوز على الوصل، وشهدت تدريبات الفريق اهتماما إداريا كبيرا حيث حرص رئيس مجلس الإدارة يحيى عبدالكريم وأعضاء المجلس عبدالوهاب الرومي وعثمان الشريف على حضور التدريب والشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني.
وخاض الفريق أحد تدريباته اليومية على شاطئ البحر بمنطقة الخان، وذلك رغبة من المدرب كاجودا في الخروج باللاعبين من الجو العام وتجديد النشاط والحيوية من خلال التواجد وسط الطبيعة الجميلة، وهو ما ظهر واضحاً على جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على انطلاقة قوية لإثبات الذات وتقديم عروض جيدة تحقق لهم الفوز وإسعاد الجماهير الشرقاوية.

اقرأ أيضا

الأندية والروابط تجتمع في مدريد لبحث مستقبل دوري أبطال أوروبا