الاتحاد

الرياضي

عبدالله صالح: الوحدة سيعود أكثر تركيزاً في «الدفاع» عن لقبه

من تدريب الوحدة (الاتحاد)

من تدريب الوحدة (الاتحاد)

(أبوظبي) ـ يختتم الفريق الأول بنادي الوحدة اليوم تحضيراته لقمة الجولة 12 من بطولة دوري المحترفين التي تجمعه اليوم الخميس بفريق الوصل حيث يضع الجهاز الفني بقيادة النمساوي جوزيف هيكسبيرجر اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيعتمد عليها وتكفل للفريق استعادة نغمة الانتصارات في البطولة بعد أداء غير مرضي في آخر مباراتين خاضهما في الدور الأول.
وشهدت التدريبات الأخيرة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء عمر علي عمر وحيدر ألو علي اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلي فيما فضل المدرب إراحة نجم الفريق إسماعيل مطر أمس الأول بعد تعرضه لاحتقان في الحلق نتيجة للغبار الذي عكر الأجواء في اليومين الماضيين، وبخلاف ذلك فان كل العناصر الموجودة في الفريق على أهبة الاستعداد للمشاركة لكن المرجح أن لا يقوم الجهاز الفني بإجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية المعروفة للفريق في ظل جاهزيتها البدنية والفنية بما في ذلك وجود اللاعبين الدوليين.
وأكد عبدالله صالح مدير الفريق إن اللاعبين سيكونون أكثر تركيزاً في المرحلة القادمة في الدوري الذي شهد أخطاء دفاعية كبيرة في آخر مباراتين للفريق منه تم علاجها في الفترة الماضية بعمل مكثف ستظهر آثاره الايجابية في المباريات المقبلة بدءاً من اليوم .
وقال: مباراتنا مع الوصل مهمة جداً خاصة إنها على ملعبنا ونطمح أن تكون بمثابة بداية جديدة في المسابقة التي لم نفقد الأمل بعد في المنافسة عليها بحكم إننا لسنا بعيدين عنها ويمكننا العودة إليها بالعمل الجاد والاجتهاد وتحقيق الانتصارات.
وأضاف: بالطبع مباراتنا مع الوصل لن تكون سهلة فالوصل فريق كبير وله قدراته وإمكاناته الفنية الكبيرة ونحن نحترمها وسنتعامل معه بالحذر اللازم ونأمل أن يوفق الفريقان في تقديم مستوى مميز يعكس ما يملكانه من عناصر جيدة، ومن جانبنا ننتظر أداء قوياً من لاعبينا يؤكدوا به أنهم استعادوا مستواهم المعروف بالذات إن التدريبات الأخيرة بعد عودة الدوليين شهدت استمرار العمل الجاد الذي لم يتوقف في فترة التوقف.
واعتبر عبدالله صالح أن الانتصارات المتتالية التي حققها فريقه في بطولة كأس رابطة المحترفين تمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق خلال مباريات الدوري وكأس رئيس الدولة وعلى اللاعبين الحفاظ على هذه الروح التي يجب أن لا تفارق فريقا بحجم الوحدة يملك كل أدوات النجاح. وشدد عبدالله صالح على أن الظهور الجيد للاعبين الشباب في الفترة الأخيرة يمثل قوة إضافية حيث يحتاج الفريق لجهود كل أبنائه في المرحلة القادمة التي سيقاتل فيها على أكثر من جبهة محلية وخارجية بنية المنافسة على تحقيق البطولات لأن هذا هو ما يجب أن يكون عليه الفريق الذي اعتاد على التواجد في منصات التتويج.
وتمنى مدير فريق الوحدة أن يكون التوفيق حليفاً لفريقه في المباراة وما يليها من مباريات مبيناً أن أي عمل يحتاج إلى التوفيق الذي يعتبر عاملاً مسانداً مشيداً بالروح التي يتحلى بها الفريق حالياً والتي ستقوده إلى تحقيق المطلوب.



طرح تذاكر المباراة

أبوظبي (الاتحاد) - تم طرح تذاكر المباراة لجمهور الوصل بنادي الوحدة اعتبارا من يوم أمس الأول ويستمر حتى اليوم ويمكن لجمهور الوصل شراء التذاكر خلال الفترة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً حيث يبلغ سعر تذكر الدرجة الأولى 50 درهماً والدرجة الثانية عشرة دراهم.

اقرأ أيضا

حمدان بن راشد يستقبل بعثة أرسنال الإنجليزي اليوم