السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الأوقاف وشؤون القصر» تحدث بيانات المتعاملين لتعزيز خدمة العملاء

26 ديسمبر 2011 12:00
أطلقت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر مشروع" تحديث بيانات المتعاملين" البالغ عددهم ثلاثة آلاف مستأجر موزعين على فئات عدة وألفي ملف للقاصرين. وستقوم المؤسسة بتحديث كل البيانات المتعلقة بمتعامليها في إطار حرصها على تقديم خدمات متميزة لعملائها من مختلف الفئات "قصر ووقف". وصرحت عذراء الهاجري رئيس مركز خدمة المتعاملين في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بأن تحديث سجل بيانات المتعاملين مع المؤسسة خطوة مهمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة ، حيث من شأنها تسهيل التواصل المستمر بالطرق والوسائل التي يرونها الأنسب والأفضل وبالتالي الوصول إلى التميز في خدمة العملاء ولضمان الحصول على البيانات الدقيقة. وأشارت إلى أن المؤسسة دعت المتعاملين من جميع الفئات إلى ضرورة التواصل معها من خلال الزيارات ومدها بأي مستجدات ذات علاقة. وأضافت الهاجري أن المؤسسة لن تدخر جهدا في تقديم أفضل الخدمات إلى أبنائها ..مؤكدة أن المؤسسة تفتح أبوابها لاستقبال هذه الفئات لاستحداث آليات جديدة في التواصل مع عملائها وتقديم المقترحات التي تطور مستوى الخدمات. يذكر أن فئات عملاء المؤسسة تم تصنيفهم إلى فئة القصر وينقسمون إلى ثلاثة أقسام حسب مستوى الدخل ويكون التعامل مع كل فئة من الفئات الثلاث حسب الإجراءات والمعايير التي تنطبق عليهم فيما تتعرف المؤسسة على المستجدات من خلال الزيارات الميدانية التي تقوم بها باحثات ومفتشو وموظفو المؤسسة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©