الاتحاد

الرياضي

دبا الفجيرة يستعيد قمة «الأولى»

دبا الحصن يتفوق على الرمس بثلاثية (تصوير يوسف العدان)

دبا الحصن يتفوق على الرمس بثلاثية (تصوير يوسف العدان)

سيد عثمان (الفجيرة) - استعاد دبا الفجيرة قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على الذيد بهدفين، في ختام الجولة الـ 13 «ختام الدور الأول» أمس، ورفع «النواخذة» رصيده إلى 29 نقطة، بفارق نقطتين عن اتحاد كلباء والفجيرة وتجمد رصيد الذيد عن 20 نقطة.
وفى المباراة الثانية، فاز دبا الحصن على الرمس بثلاثية، ورفع دبا الحصن رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد الرمس عند 9 نقاط، وعمرت المباراة بالكفاح من الفريقين وأهدر عبد الرحمن خلفان ضربة جزاء احتسبها الحكم عبد الله ناجى بعد أن تعرض خلفان للعرقلة، ولكن حارس الرمس طارش الزعابي تصدى لها ببراعة في الدقيقة 14. وعقب مشاركته في الشوط الثاني، نجح محمد سرور في إحراز هدفين لدبا الحصن، الأول من ضربة رأس والثاني بتسديدة قوية في الدقيقتين 48و50، وعزز عبد الرحمن خلفان تقدم دبا الحصن بالهدف الثالث من انفراد، في الدقيقة 63.
وفى المباراة الثالثة، تغلب الخليج على حتا 3-2، ورفع الخليج رصيده إلى 15 نقطة، ويملك حتا 15 نقطة، وسجل ثلاثية الخليج، جاسم النقبي وديفيد داسيلفا وليوناردو فاريا، بينما أحرز هدفي حتا، إبراهيما نديون وأرفسون سانتوس.
وفي المباراة الرابعة، تخطى العربي عقبة التعاون 3-2، وسجل ثلاثية للعربي أوسمار «هدفين» وجاجا، وأحرز هدفي التعاون جيلف دانييل ويوليود داسيلفا، ورفع العربي رصيده إلى 15 نقطة، مقابل 4 نقاط للتعاون الأخير.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج