الاتحاد

الرياضي

الزمالك يعزز الصدارة بثلاثية الاتحاد

كهربا سجل الهدف الثاني للزمالك (الاتحاد)

كهربا سجل الهدف الثاني للزمالك (الاتحاد)

القاهرة (د ب أ)

واصل الزمالك مسلسل انتصاراته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري.
تقدم الاتحاد السكندري بهدف سجله خالد متولي في الدقيقة 29، لكن فرحة الاتحاد السكندري لم تدم سوى ثلاث دقائق فقط، حيث تمكن الزمالك من تعديل النتيجة في الدقيقة 32، عن طريق عمر السعيد قبل أن يسجل محمود عبدالمنعم (كهربا) الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. ثم سجل محمود علاء الهدف الثالث للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
وخلال فترة ما بين الشوطين، قام الحكم محمود عاشور بطرد الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، ومحمود جنش حارس الزمالك بسبب المشادات التي حدثت بين لاعبي الفريقين. كما تلقى محمد رزق لاعب الاتحاد السكندري البطاقة الحمراء في الدقيقة 64.
ورفع الزمالك رصيده إلى 41 نقطة ليعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب، محققاً انتصاره الثالث عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة.
فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر، متلقياً هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثمان.
وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الإسماعيلي بمضيفه الداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.
وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، كما رفع الداخلية رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.
وكشف حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري، إنه سيتم توقيع عقوبة كبيرة على الثنائي الهاني سليمان ومحمود رزق لاعبي الفريق السكندري بعد طردهما.
وقال طولان: الأمر لن يمر مرور الكرام وإن العقوبة ستكون شديدة، كما أكد أن هناك أخطاء واضحة ظهرت داخل الفريق سوف يسعى إلى علاجها.
وأضاف أن خروج الزمالك من البطولة العربية على يد الاتحاد أثر بشكل كبير معنوياً ونفسياً على اللقاء، حيث قال إن الفريق الأبيض خاض مباراته بهدف استعادة الهيبة.
فيما قاطع السويسري جروس المدير الفني للزمالك، المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!