الاتحاد

الإمارات

مؤسسة محمد بن راشد و «تنمية» تسلمان شهادات إتمام ورشة عمل «سلمك الوظيفي»

خلال تسليم شهادات اتمام ورشة «سلمك الوظيفي»

خلال تسليم شهادات اتمام ورشة «سلمك الوظيفي»

دبي (وام) - سلمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية” شهادات إتمام ورشة عمل “سلمك الوظيفي” لمنتسبي ورشة العمل، والذين بلغ عددهم 18 مشاركا. الورشة من تنظيم قطاع تنمية رأس المال البشري في المؤسسة.
وقد وزعت الشهادات في الحفل الذي نظم بالتعاون مع هيئة “تنمية” بحضور كل من سعد عباس مدير قطاع تنمية رأس المال البشري (بالإنابة) في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وخبير الموارد البشرية وخلود القطان ضابط التدريب في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية.
وقد أهدت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم مجموعة من الكتب الصادرة عن برنامج “ترجم” في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وهي: كتاب إدارة الوقت، كتاب إدارة المشاريع، وكتاب تنظيم فرق العمل.
وبهذه المناسبة أكد المحاضر سعد عباس، مدير قطاع تنمية رأس المال البشري بالإنابة في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إننا في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم نهتم بتنمية معارف الشباب، ومن هنا جاء تعاوننا وللمرة الثالثة مع هيئة “تنمية” من أجل الوصول لأكبر شريحة من الشباب المواطنين في كافة أنحاء الدولة وتعريفهم بأهم الأمور في مجال الموارد البشرية”.

اقرأ أيضا

«الخارجية» تدعو المواطنين إلى توخي الحذر عند السفر لتشيلي