الاتحاد

الرياضي

المهيري: قربتم المسافات وحصولكم على القمة الآسيوية أنصفكم

أبوظبي (الاتحاد)- أشاد العميد مطر المهيري رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس بجهود القائمين على جريدة الاتحاد والعاملين فيها، مؤكدا أن فوز الملحق الرياضي بجائزة الأفضل في آسيا، جاء تتويجاً لعمل مميز ومبهر، تابعه كل عشاق الاتحاد طوال أيام البطولة الآسيوية.
أضاف أن فوز الاتحاد باللقب يأتي تتويجاً واقعياً لما قدمه ليس خلال البطولة، وإنما على مدار كافة الفعاليات التي تصدى لها، مشيراً إلى أن اللقب ثمرة جهد وعرق وعمل مضن لمجموعة من الشباب المتميزين نعرفهم بالاسم، وصرنا أصدقاء من خلال متابعتنا اليومية لهم على صفحات الجريدة، موجهاً لهم الشكر على ما قدموه سواء للقارئ أو لجريدة الاتحاد بحصولهم على لقب غال، تباهي به صحافة الإمارات نظيرتها في القارة.
وقال: الاتحاد هي جريدتي المفضلة، وصباحي الدائم، أطالع على صفحاتها وطني والعالم، وقد استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة كجريدة واثقة في نفسها وقارئها، وأن تؤكد نفسها كجريدة راسخة ومتميزة على الساحة الإعلامية.
وعن الملحق الرياضي، قال العميد مطر المهيري: كل الرياضيين يفضلون الملحق الرياضي بالاتحاد، حيث يغنيهم عن ملاحقة الأخبار وردود الفعل وبقية الملفات الرياضية الأخرى، سواء في الإمارات أو العالم العربي أو حتى الساحة الدولية، من خلال تغطية مميزة بنكهة تواكب طموحات وآمال القارئ الإماراتي والعربي، وهي بعيدة في نهجها عن «الروتين»، حيث تتجدد كل يوم وتقرب المسافات، ولذا جاء الفوز باللقب الآسيوي لينصف هذه الجريدة الصادقة والمحترفة.
وقال: لا شك أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا أن هناك رجالاً يخططون ويقفون خلف تلك الملحمة اليومية التي تبهرنا كل صباح، وتضعنا في مواجهة العالم والشأن المحلي، بلغة راقية وموضوعية هي مضرب الأمثال، أهلتها من قبل لنيل العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية، ولذا فإن فوزها بلقب الأفضل في آسيا، لم يكن بمستغرب لأنها حازت الثقة والجائزة من قبل القارئ الذي جعل منها جريدته المفضلة.
وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس أن يجد يوماً ملحقاً خاصاً بكرة القدم وحدها، يكون مرجعاً لكل المهتمين باللعبة، مشيراً إلى أن الاتحاد ولأنها دائما مع كل جديد، لو رأت مثل هذه الفكرة النور فلن يحدث ذلك إلا من خلالها أولاً.

اقرأ أيضا

ديوكوفيتش يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي للتنس