الاتحاد

الرياضي

كوزمين يؤكد استمراره في تدريب السد القطري الموسم المقبل

أكد الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد استمراره مع الفريق الذي ينافس في دوري المحترفين القطري لكرة القدم واضعاً بذلك حداً لتقارير صحفية تكهنت بقرب عودته للسعودية في نهاية الموسم الجاري.
وقال أولاريو لموقع السد على الأنترنت أمس الأول: “أنا مستمر مع فريق السد الذي تعاقد معي في نهاية الموسم الماضي لمدة موسمين”.
وذكرت تقارير صحفية أن فريق الشباب السعودي يرغب في التعاقد مع اولاريو الذي تألق كمدرب في الملاعب السعودية مع الهلال. وأضاف المدرب الروماني المخضرم: “أنا سعيد جداً بوجودي في نادي السد والفريق سيواصل العمل خلال الفترة القادمة للتجهيز للمواجهات الصعبة المقبلة خاصة في الدوري المحلي والبطولة الآسيوية، لا أعلم شيئا عن هذه العروض التي ليس لها أي أساس من الصحة”.
وقبل ثلاث جولات على نهاية الدوري القطري يحتل السد المركز الثاني برصيد 44 نقطة متأخرا بنقطتين عن الغرافة حامل اللقب والمتصدر لكن سيكون بوسع الفريق اقتناص الصدارة واللقب إذا فاز في مبارياته المقبلة لأنه سيلتقي في الجولة قبل الأخيرة مع المتصدر وجها لوجه. وقال اولاريو: “تركيزي ينصب حالياً على اعداد الفريق للمواجهة المقبلة أمام فريق الأهلي الإماراتي في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا”. وسبق لاولاريو (40 عاما) الاعلان في أكتوبر الماضي أنه رفض عرضا لتدريب منتخب رومانيا

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا