الاتحاد

الرياضي

الحرفية في العمل علامة فارقة لـ « الاتحاد »

دبي (الاتحاد) - أكد يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أن فوز “الاتحاد” بجائزة الملحق الذهبي بكأس آسيا جاء تتويجاً للدور الإعلامي الكبير الذي تقوم به هذه الصحيفة في خدمة الرياضة المحلية والعربية بكل موضوعية ودقة واحترافية، مؤكداً أن “الاتحاد” أكبر من كلمات المديح؛ لأنها صحيفة ناجحة وتستحق كل الإشادة؛ لما حققته من نجاحات تفتخر بها صحافة الإمارات.
وقال: إن “الاتحاد” عوّدتنا على الحرفية في العمل والتغطية الشاملة والدقيقة والواقعية في تناول القضايا والمواضيع الرياضية والأمانة في نقل المعلومة وإيصالها إلى الشارع الرياضي، الأمر الذي جعلها تحظى بمصداقية كبيرة محلياً وخارجياً، وتحولت إلى منبر رياضي نزيه لكل الرياضيين.
وأضاف: ما حققته صحافة الإمارات من تطور وارتقاء أصبح محل فخر للجميع؛ لأن التتويجات التي حصدتها “الاتحاد” في السنوات الأخيرة والجوائز القيمة التي فازت بها تؤكد قيمة صحافتنا وعلو كعبها وقدرتها على أداء مهامها باقتدار، متمنياً أن يتواصل هذا النجاح.
كما أشاد بالأسرة العاملة في “الاتحاد” واجتهادها في خدمة الرياضة بكل أمانة ومصداقية، مما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق نقلة حقيقية في رياضتنا والمساهمة النجاحات التي تحققت.
وهنأ السركال أسرة “الاتحاد” وكافة الإعلام الرياضي بالدولة، مشيراً إلى أن هذا التتويج هو فخر لكل صحف الإمارات، خاصة أن الجائزة تحظى ببعد آسيوي يؤكد ريادة إعلامنا وتميزه.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ