الاتحاد

الرياضي

الخييلي: عدنا من كأس آسيا ببطولة «النخبة»

اليابان حققت اللقب على حساب أستراليا (الاتحاد)

اليابان حققت اللقب على حساب أستراليا (الاتحاد)

الاتحاد (أبوظبي) - أشاد سيف الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، بالإنجاز الذي حققه «الاتحاد الرياضي» في أمم آسيا الخامسة عشرة، التي اختتمت مؤخراً بالدوحة وفوزه بجائزة «الملحق الذهبي» في المسابقة التي نظمتها قناة الدوري والكاس القطرية، مؤكداً أن الاتحاد الرياضي ملحق الإنجازات والبطولات، ويمثل بحق نبض الشارع.
وقال إن الإنجاز ليس غريبا على «الاتحاد الرياضي» الذي عودنا دائما على التميز والإبداع في طرحه وتناوله لكل قضايا الرياضية في الدولة والمنطقة الخليجية، حتى أصبح أحد الشركاء الرئيسيين في صنع وإدارة القرار الرياضي، وهي مكانة احتلها بجهد أبنائه وموضوعيته وصدقهم الذي اختاروه طريقاً فحازوا ثقة القارئ في كل موقع.
وأضاف سيف الخييلي: يتميز «الاتحاد الرياضي» بالتغطية الشاملة والموضوعية لمختلف الألعاب الرياضية، حيث يقدم الملحق وجبة متكاملة في كرة القدم والألعاب الأخرى والرياضات التراثية باحترافية ومهنية عالية، والفوز بجائزة أفضل تغطية في أمم آسيا يعنى الصدارة على صعيد القارة بعد أن حقق الصدارة من قبل خليجياً في عدة مناسبات، مما يؤكد أن صحافتنا الرياضية تسير بخطوات ثابتة لتحقيق الأهداف المرجوة.
وقال: الفوز بجائزة الملحق الذهبي إنجاز يحسب للدولة ويعزز المكانة التي تحتلها صحافتنا الرياضية في المنطقة، وما قدمه «الاتحاد الرياضي» خلال بطولة الأمم الآسيوية كان علامة فارقة من خلال نخبة من الصحفيين المتميزين الذين أمتعونا على مدار أيام البطولة بموضوعات نوعية مميزة كان لها أثرها في وضع القارئ في قلب الحدث حتى شعرنا أننا في قطر. وتابع الخييلي: تميزت تغطية «الاتحاد الرياضي» خلال الكأس الآسيوية بتقديم التحقيقات والملفات والحوارات الدسمة والأخبار والرأي عبر الفريق الآسيوي، وكان الملحق بمثابة ملتقى آسيوي يومي، بالإضافة للتحليل والإحصاءات ومناقشة مختلف القضايا.
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس إلى أن هذا الفوز يعد دافعاً للاتحاد لتقديم المزيد، كما عودت قارئها دوماً، فاستحقت ثقته واستحقت أن تكون وجهة الجوائز والبطل المتوج، لافتاً إلى أن هذا الفوز ربما يعوض قراء الاتحاد بعض الشيء خروج منتخبنا من الدور الأول للبطولة، فقد عادت لنا الاتحاد من هناك ببطولة النخبة والريادة الإعلامية.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"