الاتحاد

الرياضي

بطولة الاتحاد الأولى والمهرجان السادس للأولمبياد الخاص ينطلقان في خور فكان اليوم

كرة الطاولة  ضمن منافسات المهرجان السادس للأولمبياد الخاص (الانحاد)

كرة الطاولة ضمن منافسات المهرجان السادس للأولمبياد الخاص (الانحاد)

دبي (الاتحاد) - تنطلق في العاشرة صباح اليوم فعاليات المهرجان السادس للأولمبياد الخاص الإماراتي بصالة الخليل بن أحمد بخورفكان بمشاركة 100 لاعب ولاعبة في منافسات كرة الطاولة وكرة الريشة الطائرة والدراجات كما ستنطلق فعاليات البطولة الأولى للسباحة للجنة البارالمبية الإماراتية والبطولة الثانية للبوتشيا والتي ستقام في الخامسة مساءً.
وقال محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة الاتحاد: ماحققناه خلال الفترة الماضية هو إنجاز يحسب لكل لاعبينا على مختلف الأصعدة مؤكداً بأن الأولمبياد الخاص الإماراتي واللجنة البارالمبية الإماراتية أصبحا من البرامج القوية التي لها العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة آملاً أن يقدم اتحاد المعاقين كل ماهو مفيد للاعبينا من ذوي الإعاقات المختلفة.
وأضاف: الاتحاد لن يألوا جهداً في توفير كل مقومات النجاح لهذه الفئة حتى يكون أبطالنا في أعلى جاهزية لنضاعف من حصيلة ميدالياتنا ونحافظ على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية.
وقال طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اتحاد المعاقين الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية الإماراتية: ما حققناه خلال الفترة الماضية هو فخر لكل لاعب حيث قام لاعبونا بالتمثيل المشرف من خلال مشاركاتهم في مختلف المحافل الرياضية السابقة.
وتابع: جاء ذلك في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين من قيادتنا الرشيدة والذي يضاعف من مسئوليتنا جميعاً للمحافظة على ما حققناه.
وعن انطلاق المهرجان السادس، قال ثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرئيس التنفيذي لقطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي: خطط وبرامج الأولمبياد الخاص الإماراتي تهدف دائماً إلى تفعيل أنشطة الموسم في جميع إمارات الدولة حتى نؤهل لاعبينا إلى المشاركات المدرجة ضمن أجندة المشاركات في موسم 2012 وإعدادهم للمشاركات الإقليمية القادمة والألعاب العالمية الشتوية والمزمع إقامتها في مدينة بيونج يانج بكوريا الشمالية 2013. وعلى هامش بطولة الاتحاد يضع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي ملف مشاركاته الخارجية ويستعرض التقارير الخاصة بالأنشطة المحلية لموسم 2012 وذلك في الاجتماع الذي سيعقد في الرابعة مساء اليوم بمقر نادي خورفكان للمعاقين. ويأتي الاجتماع لمناقشة العديد من البنود الهامة حيث سيتم استعراض برنامج الأنشطة الداخلية والخارجية للموسم لكل من قطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي واللجنة البارالمبية الإماراتية واستعراض الإنجازات التي حققها الاتحاد والمكاسب الدولية خلال هذا الموسم، كما ستتم مناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بمشاركة منتخبنا في دورة الألعاب الشبه أولمبية في أولمبياد لندن 2012.

اقرأ أيضا

مودريتش بعد مباراته الـ300 مع الريال: أتمنى خوض 100 مباراة أخرى