الاتحاد

الرياضي

ضاحي خلفان: «الاتحاد» مطبوعة القراء العرب شكلاً ومضموناً

من مباراة النهائي بين اليابان وأستراليا (الاتحاد)

من مباراة النهائي بين اليابان وأستراليا (الاتحاد)

أسامة أحمد (الشارقة) - قدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي التهنئة لأسرة جريدة “الاتحاد” على فوز ملحقها الرياضي بجائزة “الملحق الذهبي” في كاس آسيا 2011 مشيراً إلى أن “الاتحاد” ظلت وما تزال سباقة في تغطية الأحداث الرياضية حيث عودتنا على التميز دائماً مشيراً إلى أن الملحق الرياضي من الملاحق التي يعتز بها القارئ العربي والإماراتي شكلاً ومضموناً.
وقال معاليه: إن تميز الاتحاد وحصولها على جائزة “الملحق الذهبي” ليس بمفاجأة مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الإعلامي الكبير لم يأت من فراغ وإنما كان نتاج جهد قد بٌذل على كافة الأصعدة من قبل القائمين على أمر هذا الصرح الإعلامي الكبير حتى كُللت مجهوداتهم المضنية بحصد “الذهب”.
أضاف: تجد في “الاتحاد الرياضي” التغطية المتوازنة والنقد البناء والصراحة حيث لعبت هذه العوامل كلها دوراً كبيراً في وصوله إلى هذه المكانة المرموقة والتي أضحت محل الاعتزاز والمفخرة.
وأشار معاليه إلى أن فوز “الاتحاد الرياضي” بالملحق الذهبي يعد بكل المقاييس فوزاً لكل إعلامي منتمي إلى قبيلة الإعلام على اختلاف ألوان طيفه.
وذكر معاليه أن هذا الإنجاز الإعلامي الكبير يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الإعلام الإماراتي يسير على الطريق الصحيح ويخطو بخطوات حثيثة إلى الأمام محققاً العديد من النقلات النوعية التي سيكون لها المرود الايجابي خلال المرحلة المقبلة.
وطالب معاليه القائمين على أمر هذا الملحق الذهبي بعدم التفريط في كل المكتسبات التي تحققت وأن يعضوا على ذلك بالنواجذ وصولاً إلى الغاية المنشودة.
وأوضح معاليه: أن مرحلة ما بعد الإنجاز تتطلب جهداً مضاعفاً من كل إعلامي يعمل بالملحق الرياضي بغية المحافظة على هذا التفوق من منظور أن الحصول على هذه الجائزة المشرفة يتطلب النظر بعين الاعتبار للمنافسين، آملاً منهم السعي بكل جد ومثابرة للحصد المزيد من الإنجازات والعمل بشكل جديد حتى يخطو “الاتحاد الرياضي” خطوات كبيرة إلى الأمام لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.
وقال معاليه: انه يختلف مع بعض الآراء التي كانت تردد أن الصحافة بالغت في مدح لاعبي منتخبنا الوطني مما انعكس سلباً على مشاركة “الأبيض” في نهائيات أمم آسيا حيث ينبغي أن لا نلقي اللوم في هذه النتائج على اللاعبين مشيراً إلى أن المنتخب الحالي يضم في صفوفه عناصر جيدة حيث كان بالإمكان أفضل مما كان.
وأضاف: اتحاد كرة القدم لم يقصر وعمل على توفير كل سبل النجاح للأبيض الإماراتي قبل مشاركته في نهائيات أمم آسيا حيث عاند الحظ منتخبنا في بعض المباريات.
واختتم ضاحي حديثه بقوله إنه يشعر بقصور اللاعبين في مباراة واحدة هي مباراة إيران مشيراً إلى أن المنتخب الإيراني يتمتع بمهارات فنية عالية.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات