الاتحاد

الرياضي

"قمة" مبكرة بين الأمعري وهلال القدس

تنطلق غداً اللقاءات الثلاثة المؤجلة في الأسبوع الـ16 للدوري الممتاز التي أرجأها اتحاد كرة القدم بسبب الأمطار الغزيرة وموجة الصقيع التي شهدتها فلسطين للمرة الأولى هذا الموسم، وستكون الجماهير على موعد مع لقاء القمة المبكر الذي يجمع الأمعري وهلال العاصمة على ستاد القدس.
ويحتل الأمعري المركز الثاني مؤقتاً خلف جبل المكبر برصيد 35 نقطة، ويعني الفوز له تجاوز أبرز العقبات التي تهدد مسيرته صوب الصدارة، والخروج من مفترق صعب خلال دور الإياب، فيما تصب خسارة الفريق لصالح المكبر الذي يطمح زيادة الفارق إلى 4 نقاط، وما يعني تذليل الهلال الفرق مع الأمعري إلى 5 نقاط.
وفي مباراة أخرى يلاقي حامل اللقب وادي النيص الرابع برصيد 23 نقطة العبيدية التاسع برصيد 18 نقطة
على ستاد الحسيني، ويقام اللقاء الثالث بين ثقافي طولكرم وضيفه البيرة، ويملك الثقافي الخامس 23 نقطة بفارق الأهداف عن وادي النيص، ويملك البيرة، الذي شهد صحوة في الأسابيع الأخيرة 18 نقطة ثامناً.
كانت عدد من الملاعب، أبرزها القدس أغرقتها مياه الأمطار وحولتها لبحيرة صغيرة، فضلاً عن عدم تمكن الفرق من الوصول للملاعب التي غمرتها المياه وحالت قوات الاحتلال دون أن تسلك طرق أخرى موازية. يشار إلى أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة وضعت ملاعب بديلة في حال تواصل سقوط الأمطار وعدم صلاحية الملاعب المقامة عليها المباريات.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة