الاتحاد

الرياضي

« الاتحاد » لا تقل عن كبريات الصحف العالمية

الشارقة (الاتحاد) - قال الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة السابق المتواجد في العاصمة السودانية “الخرطوم”، إن الإنجاز الكبير الذي حققه الملحق الرياضي لجريدة الاتحاد ليس بغريب، مشيراً إلى أن فوز “الاتحاد” بالملحق الذهبي لم يمثل له أي مفاجأة؛ نظراً لتميزه.
وأشار إلى أن تتويج الملحق الرياضي “بالذهبية” في نهائيات أمم آسيا 2011 يعد مفخرة لكل إعلامي إماراتي وخليجي، مؤكدا أن “الاتحاد” تستحق “الناموس” بما تملكه من إمكانات وكوادر إعلامية مؤهلة ساهمت في تحقيق ما هدفت إليه شركة أبوظبي للإعلام.
وأوضح الشيخ محمد بن صقر أنه يقول بالفم المليان إن “الاتحاد” لا تقل عن كبريات الصحف العالمية، مشيراً إلى أن تتويج “الملحق الذهبي” بهذا الفوز يعد مفخرة للجميع، بعد أن شرفت “الاتحاد” الإعلام الإماراتي في هذه التظاهرة الآسيوية الكبيرة.
واعتبر الشيخ محمد بن صقر أن تميز “الاتحاد” لم يأت من فراغ، حيث أتطلع إلى أن يحصد الملحق الرياضي “الذهبي” خلال الفترة المقبلة إحدى الجوائز العالمية، بعد وصوله إلى منصة التتويج في القارة الصفراء عن جدارة واستحقاق.
وقال: إنه يترقب وصول “الاتحاد الرياضي” إلى العالمية بعد أن حصل على ثقة القارئ الخليجي والآسيوي في أعقاب فوزه بلقبي أفضل تغطية في “خليجي 19” ونهائيات أمم آسيا 2011.
واختتم الشيخ محمد بن صقر حديثه بقوله: إن صحافتنا مؤهلة لإحراز المركز الأول، آملاً التوفيق لكل العاملين في الملحق الرياضي بجريدة الاتحاد لتحقيق الغاية المنشودة.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»