الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

احتفال «أمنية» و«خليفة الطبية» بـ«اليوم العالمي لسرطان الأطفال»

احتفال «أمنية» و«خليفة الطبية» بـ«اليوم العالمي لسرطان الأطفال»
24 فبراير 2019 03:49

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت مؤسسة «تحقيق أمنية» في احتفالية مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، باليوم العالمي لسرطان الأطفال الذي يصادف 15 فبراير من كل عام؛ بهدف زيادة الوعي حول هذا المرض، وإدخال السعادة على قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم.
شهد الاحتفال حضور بعض أعضاء مجلس الأمناء والمجلس الاستشاري لمؤسسة «تحقيق أمنية»، ومشاركة فندق «قصر الإمارات»، أحد المُساهمين في تحقيق بعض أمنيات الأطفال المرضى خلال هذه الفعالية، إضافة إلى مديرة المشاريع وفريق عمل مؤسسة تحقيق أمنية، الأطفال المرضى وعائلاتهم جنباً إلى جنب مع إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية والأطباء العاملين فيها.
واستمتع الأطفال خلال الاحتفال بالأنشطة والفعاليات الترفيهية العديدة مثل الرسم على الوجوه، وعروض السحر والخفّة، والشخصيات الكرتونية، إضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية الأخرى.
وتقدّم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالشكر إلى إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية والعاملين فيها على جهودهم المُتميّزة في علاج الأطفال ورعايتهم والسعي المتواصل لإدخال السعادة والأمل في قلوبهم. كما تقدّم بالشكر أيضاً إلى فندق قصر الإمارات الذي يُسارع دائماً لمدّ يد العون عندما يتعلّق الأمر بدعم جهود المؤسسة الإنسانية النبيلة الهادفة إلى تحقيق أمنيات الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.
وقال الزبيدي: «تواصل المؤسسة خلال (عام التسامح) تعزيز مبادراتها وأنشطتها الخيرية والمجتمعية من خلال تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة ومستعصية اقتداءً بنهج الرسالة الإنسانية النبيلة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. ونحن سعداء بتمكُننا، وبالتعاون مع شركائنا، من تحقيق بعض الأمنيات والتي تنوّعت ما بين (بلاي ستيشن، ماك بوك، تلفزيون، آي باد وآي فون)».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©