الاتحاد

الرياضي

فيصل القاسمي: أيادٍ ذهبية سطرت هذا الإنجاز

الشارقة (الاتحاد) - أشاد الشيخ فيصل بن خالد القاسمي وزير الشباب والرياضة الأسبق، بفوز “الاتحاد الرياضي” بالملحق الذهبي، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الكبير يعد طبيعياً ومنطقياً لجريدة بحجم “الاتحاد”.
وقال وزير الشباب والرياضة الأسبق، إنه من عشاق وقراء “الاتحاد الرياضي”، مشيراً إلى أنه يتعاطى “الاتحاد” ويتعامل معها منذ السبعينيات، حيث ظلت الجريدة على العهد بها دائما كمطبوعة متميزة.
وأضاف: نبارك ونهنئ القائمين على أمر جريدة الاتحاد بصفة عامة والملحق الرياضي على وجه الخصوص بوصول “الاتحاد الرياضي” إلى هذه المرتبة المتقدمة واعتلائه لقمة آسيا إعلامياً، مشيرا إلى أن أياد ذهبية سطرت هذا الإنجاز الإعلامي الكبير الذي يُحسب لكل أجهزة الأعلام المختلفة بالدولة.
ووصف وزير الشباب والرياضة “الاتحاد الرياضي” بالمتميز في أعقاب مصداقيته وشفافيته وعدم الإثارة.
وثمن نهج القائمين والمسؤولين على أمر جريدة “الاتحاد” بفتح الباب للعناصر المواطنة، والتي كانت أهل لهذه الثقة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز شهادة نجاح لها.
وقال: آن الأوان أن تحذو بعض الصحف حذو جريدة “الاتحاد” في مساعيها الجادة لإتاحة الفرصة للعناصر المواطنة، والتي أكدت نجاحها من خلال المسؤوليات التي أسندت إليها.
وأضاف: كلي ثقة في أن حصول “الاتحاد” على جائزة “الملحق الذهبي” سيتضاعف من مسؤولية القائمين على أمر الجريدة لحصد العديد من الجوائز الرياضية خلال الفترة المقبلة، بغية تعزيز الإنجاز الآسيوي بألقاب أخرى.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير