الاتحاد

الرياضي

«توزيع» في الموعد دائماً

أبوظبي (الاتحاد) - بذلت شركة “توزيع” المعنية بتوزيع «الاتحاد» في الإمارات والعالم، جهداً كبيراً لتكون الجريدة في الموعد دائماً، سواء في مختلف فنادق الدوحة أو المراكز الإعلامية بالبطولة، والتي توزعت بين ملاعب عديدة، وعاون “توزيع” في مهمتها داخل الدوحة، وكيلها هناك، ممثلاً في دار الثقافة للتوزيع، والتي قامت بجهود كبيرة هي الأخرى لتأمين وصول الجريدة وتوزيعها في الوقت المناسب.
وتلعب شركة “توزيع” في شركة أبوظبي للإعلام دوراً رئيسياً في تأمين الوسائل اللوجستية اللازمة لتوزيع جميع المطبوعات الصادرة عن الشركة، بالإضافة إلى توزيع أكثر من 20 مطبوعة أخرى تتنوع بين المحلية والعالمية، في مختلف أنحاء دولة الإمارات وكافة الدول العربية وبعض الدول الأوروبية.
وفي شهر مارس من العام 2008، قامت شركة “توزيع” بإعادة هيكلة بنيتها التحتية من خلال إعادة تنظيم فريق العمل، وتبني أساليب جديدة في التوزيع وتأسيس أسطول جديد، بالإضافة إلى استحداث أقسام جديدة كقسم تطوير الأعمال، مركز خدمة العملاء، قسم العمليات، المبيعات وقسم إدارة نظم المعلومات.
وتضم الشركة اليوم 550 موظفاً من الشباب الذين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال، حيث تعتمد قوة وفعالية أعمال شركة “توزيع” على تفاني فريق عملها، وأسطولها الكبير، وقاعدة بياناتها المنظمة والواسعة، والمطبوعات الناجحة، وشبكة العمل الفعّالة.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج