الاتحاد

الرياضي

أحمد بن حشر: «الاتحاد» مدرسة الموضوعية والشفافية

الشارقة (الاتحاد)- هنأ بطلنا الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم أسرة جريدة الاتحاد على فوز الملحق الرياضي بجائزة الملحق الذهبي في نهائيات أمم آسيا”، وقال: إن حصول “الاتحاد الرياضي” على هذا المركز المتقدم في إعلام آسيا فإن دل على شيء وإنما يدل على حرص أسرة “الاتحاد الرياضي” وسعيها الجاد والحثيث على إبراز المضمون وبشفافية ومتابعة دائمة مما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز فالاتحاد الرياضي مدرسة في الموضوعية والشفافية وإعطاء كل ذي حق حقه من حيث البروز الإعلامي ورصد الأحداث بكل شفافية.
وذكر بطلنا الذهبي أن تتويج “الاتحاد الرياضي” بهذا اللقب الذهبي ليس بغريب على جريدة “الاتحاد” والتي لها تاريخها ونجاحاتها المشهودة. وقال الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم إن أسرة مؤسسة أبوظبي للإعلام نجحت فيما سعت إليه وذلك بالمثابرة والجدية مما أهل “الاتحاد الرياضي” التحليق بهذه الجائزة الذهبية في سماء الدوحة.
وأضاف: “الاتحاد الرياضي” في تطور مستمر ويسير بخطوات حثيثة إلى الأمام حيث شهدت السنوات الأخيرة النقلة النوعية الكبيرة للملحق الرياضي مما يعد مكسباً لرياضة الإمارات المختلفة.
وأشار بطلنا الاولمبي إلى أن هذا الإنجاز الإعلامي والفوز الكبير نجاح للإعلام الإماراتي في أعقاب حصول “الاتحاد الرياضي” على الملحق الذهبي، متمنياً التوفيق لأسرة “الاتحاد الرياضي” خلال المرحلة المقبلة حتى يكون عند حسن ظن الجميع.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!