الاتحاد

الاقتصادي

1500 طن متري القدرة التغليفية لمصنع الإمارات للسـحب شهرياً

ارتفعت القدرة التغليفية لمصنع الإمارات للسحب إلى 1500 طن متري في الشهر الواحد، مما عزز قدرته على تلبية الطلب المتزايد على منتجات التغليف عالية الجودة، وذلك بعد تركيب أحدث خط للتغليف الأوتوماتيكي، والذي تم شراؤه من شركة “إمبي” الإيطالية.
وقال خلفان السـويدي، العضو المنتدب لـ”مصنع الإمارات للسحب” في بيان صحفي أمس: “ندرك أهمية انتهاج أحدث وسائل التكنولوجيا من أجل الحفاظ على قدرتنا التنافسية، ونستثمر دائماً في أحدث الوسائل التقنية، وذلك بدوره يزيد من فعاليتنا التجارية ويساعد على تطوير جودة منتجاتنا”.
وأضاف: “سيساهم الخط الأوتوماتيكي الجديد في ترشيد العمليات التشغيلية، ويزيد من قدرتنا الإنتاجية بشكل كبير، متيحاً لنا فرصة توفير التكلفة والوقت، وبالتالي تعزيز مركزنا. والأهم من ذلك، أنه سوف يساهم في تحسين جاهزيتنا التجارية، ويُمكننا من تلبية الطلب المتزايد في السوق”.
من المتوقع أن يضاعف خط التغليف التلقائي الجديد من القدرة التغليفية، ويحسن إلى حدٍ كبيرٍ من التعامل مع السلال والعربات، وإزالة الاختناقات التي ترافق عملية التغليف، ويسمح بتعبئة وتغليف المواد بشكل آمنٍ. كما أنه سيزيل الحاجة إلى تخزين مواد التغليف في أكوام وحزم لفترات طويلة.

اقرأ أيضا

الذهب يتراجع مع صعود الأسهم بفضل تفاؤل التجارة