الاتحاد

الرئيسية

محمد بن راشد يأمر بتنفيذ مشروع "نخيل مول"

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم باتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في طرح وتنفيذ مشروع "نخيل مول"، الواقع على الواجهة الشاطئية في أسفل جذع نخلة جميرا في دبي، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 2,5 مليار درهم، وكذلك مشروع "ذابوينت" ذو الإطلالة البحرية على شاطئ جميرا مقابل فندق ومنتجع أتلانتيس، بتكلفة 800 مليون درهم.

جاء ذلك في زيارة قام بها سموه اليوم لمقر مكاتب شركة نخيل بدبي، اطلع خلالها على خريطة المشاريع الاستثمارية التنموية المستقبلية للشركة.

وشاهد سموه عرضاً تصويرياً، تضمن التعريف بالمشروعين ومكوناتهما من فنادق وحدائق ومرافق ترفيهية وخدمية متميزة وفريدة في تصاميمها الهندسية واستخداماتها.

ويضم "نخيل مول" فندقاً مؤلفاً من مئتي جناح وغرفة، إضافة إلى مئتي شقة فندقية سكنية، ويعلو سطحه حوض معلق للسباحة.

وأبدى سموه بعض الملاحظات والتوجيهات لإدخال عدد من التصاميم الحديثة على بعض المرافق الترفيهية في المشروع، بعد أن شاهد سموه مجسماً ضخماً لمشروع المول وخرائط وتصاميم المشروعين، معرباً عن رضاه بشأن التصاميم الهندسية.

وأمر سموه بإضافة عناصر جديدة وجاذبة إلى هذه التصاميم، بحيث تثير اهتمام الزوار والمستثمرين الراغبين في التميز والعمل، وسط بيئة جمالية وترفيهية، تجذب السياح والمتسوقين من أنحاء العالم.

وقال سموه "نريد لدبي أن تكون متفوقة في جميع مشروعاتها، لأن التفوق يبقى للأبد".

اقرأ أيضا

بعد مرافعاتهم الأولى أمام «الشيوخ».. فريق ترامب: الرئيس لم يفعل شيئاً