الاتحاد

الرياضي

ميلان في مواجهة ساخنة أمام نابولي غداً

ميلان في مهمة جديدة بالدوري الإيطالي أمام نابولي (أ ف ب)

ميلان في مهمة جديدة بالدوري الإيطالي أمام نابولي (أ ف ب)

روما (أ ف ب، د ب أ) - قررت شرطة العاصمة الايطالية أمس تأجيل مباراة روما مع ضيفه الإنتر المقررة اليوم ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم بسبب تساقط الثلوج دون انقطاع.
وتم تأجيل مباراتين ايضا ضمن الدرجة الثانية مقررتين اليوم. وكان مقرراً أن يستضيف روما فريق الإنتر على الاستاد الأولمبي اليوم في افتتاح منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري، كما تم تأجيل مباراة تشيزينا مع كاتانيا اليوم، في الوقت الذي يعاني فيه ميلان من كبوة حقيقية، حيث يبدأ مرحلة صعبة من مشواره في الموسم الحالي للدوري عندما يستضيف نابولي غداً ضمن منافسات المرحلة.
وكان ميلان صاحب المركز الثاني قد خسر مباراته الأخيرة أمام مضيفه لاتسيو صفر-2 الأربعاء الماضي لتكون الهزيمة الرابعة له في الموسم. ويتخلف ميلان بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الذي كان بإمكانه تعزيز موقعه في الصدارة من خلال مباراته أمام بارما لكنها تأجلت يوم الثلاثاء الماضي بسبب الطقس البارد وتساقط الثلوج. وصب الطقس المثلج في مصلحة “السيدة العجوز” إذ حافظ على صدارته (44 نقطة) في ظل خسارة ميلان الثاني (43 نقطة) أمام لاتسيو الرابع صفر-2. وبعد لقاء نابولي، يواجه ميلان جدول مباريات مضغوطا خلال شهر فبراير حيث يلتقي يوفنتوس في كل من بطولتي الكأس والدوري كما يحل ضيفاً على أودينيزي ويلتقي أرسنال الإنجليزي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
أما يوفنتوس المتصدر فيستضيف سيينا غداً، كما يحل أودينيزي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ميلان ضيفا على فيورنتينا في اليوم نفسه. ويأمل لاتسيو في عودة مهاجمه الألماني ميروسلاف كلوزه إلى المشاركة عندما يحل ضيفاً على جنوه يوم غد.
وفي مباريات أخرى تقام غداً، يلتقي كييفو مع بارما وليتشي مع بولونيا وباليرمو مع أتالانتا ونوفارا مع كالياري.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب