الاتحاد

الاقتصادي

«المشرق الذهبي» يفتتح أول مركز رئيس في أبوظبي

أعلن بنك المشرق عن افتتاحه لأول مركز رئيس للمشرق الذهبي في أبوظبي، وذلك تعزيزاً لسياسته التوسعية في العاصمة.
وافتتح علي موسى مدير عام منطقة أبوظبي والعين المركز الجديد للمشرق الذهبي، بحضور مجموعة من موظفي المشرق. وقال علي موسى: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح المركز الجديد للمشرق الذهبي في العاصمة أبوظبي، حيث يتيح لنا المركز الجديد أن نكون أقرب لعملائنا، وتلبية احتياجاتهم البنكية بشكل أكثر ملاءمة”. ويستضيف مركز المشرق الذهبي معرضاً للفنانة الإماراتية نرجس نور الدين، وهي أول خطاطة خليجية حاصلة على جائزة دولية في فن الخط من إرسيكا - اسطنبول في عام 2004. وسيتم عرض بعض من الأعمال الأخيرة للفنانة في المركز الجديد.
وقد شاركت نرجس في معارض محلية ودولية كثيرة منذ عام 2001، نظمتها دائرة السياحة، وزارة التربية والتعليم في الشارقة ونادي أبوظبي وغيرها من المنظمات المحلية. كما أنها عقدت العديد من معارض الخط وحلقات العمل للجمهور في مختلف المناسبات.
وقال عمر أصغر مدير إدارة الثروات في المشرق: “لقد اتسعت قاعدة عملائنا في أبوظبي، وكان لا بد لنا من مواكبة هذا التطور وافتتاح مركز رئيس للمشرق الذهبي في أبوظبي لتلبية احتياجات العملاء، من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية الراقية التي صممت خصيصاً لتلبية عملاء المشرق الذهبي. لقد التزم المشرق الذهبي دائماً بدعم المواهب المحلية الشابة ورعايتها، وهذا شيء نفخر به”. وتابع عمر أصغر: “إننا نحرص دائماً على إعطاء الفنانين المحليين فرصة لتعزيز أعمالهم وتبادل خبراتهم، ويعتبر هذا المعرض خطوة فريدة في إظهار الفنون الجميلة والثقافة والحضارة العربية والإسلامية”. واختتم أصغر: “إن هدفنا هو ليس فقط توفير حلول مالية عالمية المستوى لعملائنا، بل أيضاً تشجيع وتقدير الفنون الجميلة والتراث والثقافة. من خلال هذا المعرض، عززنا وعدنا لعملائنا في توفير تجربة مصرفية لا تنسى تتناسب مع مستوى حياتهم”.

اقرأ أيضا

ترامب يطالب البنك الدولي بالتوقف عن إقراض الصين