الإمارات

الاتحاد

الحكام يعزون السيسي في وفاة محمد حسني مبارك

محمد حسني مبارك (أرشيفية)

محمد حسني مبارك (أرشيفية)

الشارقة

بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقية تعزية إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.

عجمان

بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برقية تعزية إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.
وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس المصري.. سائلاً المولى عز وجل أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته.
كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان برقيتي تعزية مماثلتين إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الفجيرة

بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة برقية تعزية إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.
كما بعث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة برقية تعزية مماثلة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أم القيوين

بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين برقية تعزية إلى فخامة عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبر فيها عن خالص العزاء والمواساة في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.
كما بعث سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين برقية تعزية مماثلة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في وفاة محمد حسني مبارك.

رأس الخيمة

بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برقية تعزية إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.
وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس المصري.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقية تعزية مماثلة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا

اتفاق خليجي على ضمان تدفق السلع والخدمات