الاتحاد

الاقتصادي

«غرفة الشارقة» تبدأ الأعمال التشغيلية لنادي كليوباترا الصحي

تبدأ غرفة تجارة وصناعة الشارقة الأعمال التشغيلية لنادي كليوباترا الصحي للرجال في المقر الرئيس الكائن في منطقة التعاون، وذلك اعتباراً من اليوم.
وقالت “الغرفة” في بيان صحفي أمس إن افتتاح المركز الصحي الجديد، الذي سيتم بالتعاون مع “نادي كليوباترا الصحي”، يأتي انطلاقاً من حرص الغرفة على تقديم الخدمات والتسهيلات كافة للأعضاء المنتسبين وفق رؤية عصرية تنسجم مع التطلعات والرؤى الإستراتيجية الرامية إلى تهيئة البيئة المثالية القادرة على المساهمة بفعالية في تعزيز وتطوير مجتمع أعمال الشارقة.
وقالت منال يعقوب القصير، رئيس قسم الاستثمار في غرفة تجارة وصناعة الشارقة: “يعد النادي الصحي الجديد أحد المبادرات التي تهدف إلى توفير منصة إيجابية تسهم في تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تقوم به الغرفة في توفير الخدمات عالية المستوى إلى مجتمع رجال الأعمال في الإمارة”.
وتابعت: “انطلاقاً من حرص الغرفة على تزويد الأعضاء المنتسبين ببيئة مناسبة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي، تم تجهيز المركز بأحدث معدات اللياقة البدنية والصحية في قاعة ذات تصميم مميز يضفي المزيد من أجواء الراحة والحيوية. كما يضم النادي أيضاً ملعب اسكواش وقاعة بلياردو، إضافة إلى حوض سباحة داخلي”.
وأضافت القصير: “تتيح قاعات النادي المجهزة بأحدث الوسائل الفنية والتقنية إمكانية عقد وتنظيم لقاءات واجتماعات عمل لتعزيز التعاون التجاري وبناء أطر جديدة للتواصل والتفاعل بين الأعضاء المنتسبين من رجال الأعمال. وفي هذا الإطار، يسعدنا دعوة رجال الأعمال إلى الانتساب للنادي والاستمتاع بالخدمات المتاحة التي يتم توفيرها بإشراف فريق عمل فني مؤهل. ونتمنى أن يحظى النادي الجديد برضا واستحسان الأعضاء، كما نؤكّد التزمنا بمواصلة العمل على تطوير الخدمات والمبادرات التي تستهدف دعم رجال الأعمال وتطوير بيئة الاستثمار في الشارقة”.
وتسعى غرفة تجارة وصناعة الشارقة من خلال رؤيتها الإستراتيجية إلى الوصول بقطاع الأعمال والاستثمار المحلي إلى آفاق جديدة وحماية كل من الأعضاء والقطاع الخاص ومجتمع الأعمال من خلال صياغة الإستراتيجيات وإطلاق المبادرات التي من شأنها خلق فرص استثمارية واعدة وتوفير بيئة تنافسية قائمة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري