الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق برنامج إلكتروني لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة بوتنشال المتخصصة في مجال تطوير الأعمال برنامجاً إلكترونياً مجانياً لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة يهدف إلى تعزيز التنافسية العالمية لآلاف منشآت القطاع في الإمارات والمنطقة.
وقالت شركة بوتنشال في بيان صحفي إن البرنامج حظي بدعم من تيكوم للاستثمارات العضو في دبي القابضة، وتم إطلاقه بالشراكة مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل شركتي جوجل وإنتل، إضافة إلى شركتي أرامكس وزاوية، فضلاً عن شبكة مايكل بورتر، كلية هارفارد للأعمال، ومؤسسة كل العالم، التي تسهم في دعم الخطط التطويرية للشركات الناشطة في الأسواق الناشئة حول العالم.
ويهدف البرنامج، الذي يعد واحداً من البرامج التفاعلية لتطوير الأعمال وإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها شركة بوتنشال، لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير أعمالها وتعزيز أدائها الاقتصادي لتتمكن من المنافسة عالمياً وتوسعة عملياتها الإنتاجية وتوفير المزيد من فرص العمل. ويتضمن برنامج تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي سيستمر لمدة 6 أشهر، عقد نحو 50 جلسة تدريبية تفاعلية عبر الانترنت وورش عمل حية بالتعاون مع أساتذة من أشهر الجامعات العالمية.

اقرأ أيضا

النفط يصعد وسط ترقب الأسواق لمحادثات التجارة