الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق «بن حم نورث اوشن» للمصاعد في دبي

مسلم سالم بن حم (الثاني يسار) خلال افتتاح الشركة في دبي أمس

مسلم سالم بن حم (الثاني يسار) خلال افتتاح الشركة في دبي أمس

افتتح الشيخ مسلم سالم بن حم عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أمس بدبي شركة “بن حم نورث اوشن” للمصاعد وهي أول شركة متخصصة في صناعة المصاعد والسلالم ومواقف السيارات المتحركة.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس “تعمل الشركة وفق أحدث التجهيزات والتقنيات العالية بما يتلاءم مع تطور الصناعات في الدولة والعالم حيث تم إعداد كادر من الخبراء والفنيين المختصين في صناعة المصاعد بالتعاون مع وكالة هايونداي للمصاعد وهي شركة كورية تعمل على تنفيذ وصيانة مشروع المواقف والمصاعد الخاصة للسيارات.
ويقوم هذا المشروع على توفير أجود المصاعد المستخدمة لنقل السيارات بأمان ويسر وهو ما يعمل على توفير الأماكن والتقليل من حدة الازدحامات ووقوف السيارات بشكل عشوائي مما يسبب لها ولأصحابها الضرر.
حضر الافتتاح الشيخ مبارك سالم بن حم عضو غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مشاريع بن حم وكيم المدير الإقليمي لوكالة هايونداي للشرق الاوسط وتسليم خان وشبير خان الشريكان في المشروع وفيكتور مدير شركة منشآت بن حم الإلكتروميكانيكية.
وأكد الشيخ مسلم أن المجموعة تحرص على مواكبة كل ما هو جديد ومن شأنه أن يعمل على تقدم الدولة، مضيفاً أن افتتاح هذه الشركة هي داعم لمواكبة التطور التي تشهده الإمارة وحرصاً من المجموعة على المساهمة في تطوير البنية التحتية للدولة بمختلف مجالاتها.

اقرأ أيضا

ترخيص «العربية للطيران أبوظبي» في المراحل النهائية