الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات أبوظبي» يبحث تعزيز العلاقات الاستثمارية مع ماليزيا

الجابر تسلم هدية تذكارية لوفد سيدات الأعمال الماليزيات (من المصدر)

الجابر تسلم هدية تذكارية لوفد سيدات الأعمال الماليزيات (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - استقبلت فاطمة عبيد الجابر رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع وفد سيدات الأعمال الماليزيات من مؤسسة بينياغواتي برئاسة حزيمه بنت زين الدين رئيسة مؤسسة بينياغواتي. جرى خلال الاجتماع الذي حضره كل من عزة القبيسي نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد من عضوات الهيئة التنفيذية، مناقشة إمكانيات وفرص الاستثمار المتوفرة في إمارة أبوظبي وماليزيا أمام سيدات الأعمال والمستثمرين من أبوظبي وماليزيا.
وأكدت فاطمة عبيد الجابر أهمية التعاون المشترك وتطوير سبل التعاون بين البلدين وتعزيز استثمارات الشركات الماليزية في أسواق الإمارات والاستفادة مما توفره المشروعات والخطط المستقبلية في الدولة من فرص وإمكانات كبيرة في عدد من القطاعات الحيوية والمجالات الهامة.
وأشارت إلى الدعم المتميز والاهتمام الذي يتلقاه مجلس سيدات أعمال أبوظبي بالإمارة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.
من جانبها، قالت رئيسة وفد سيدات الأعمال الماليزيات حزيمة بنت زين الدين إن الشركات والمؤسسات الماليزية تسعى لزيادة تواجد منتجاتها وخدماتها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. وحثت رئيسة وفد سيدات الأعمال الماليزيات الشركات الإماراتية على الاستثمار في ماليزيا، مشيرةً إلى أن أسواق ماليزيا تعتبر أسواقاً واعدة وتتوفر فيها فرصاً في كافة القطاعات والمجالات.
وأعربت عن استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة لكافة الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين من دولة الإمارات الراغبين في الاستثمار في ماليزيا وتعزيز تواجدهم في الأسواق الماليزية والاستفادة من الإمكانيات الطبيعية الكبيرة المتوفرة.
وتم خلال اللقاء التعريف بمجلس سيدات أعمال أبوظبي والخدمات التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لسيدات ورجال الأعمال والمستثمرين، وكذلك تم استعراض أوجه التعاون الممكنة بين سيدات أعمال أبوظبي وسيدات أعمال ماليزيا بالإضافة إلى إمكانية قيام شراكات تجارية بين سيدات الأعمال في كلا البلدين بما يحقق التطور الاقتصادي في كل من إمارة أبوظبي وماليزيا.

اقرأ أيضا

حريق محدود في مصفاة بالكويت دون تأثير على الإنتاج