الاتحاد

الاقتصادي

سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح «رامادا الشارقة»

الشارقة (الاتحاد) - افتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أمس فندق رامادا الشارقة الذي يقع في شارع النهدة مقابل مركز صحارى للتسوق ويتألف من 248 جناحا منه 49 جناحا بغرفة نوم واحدة و199 جناحا بغرفتي نوم. حضر افتتاح الفندق أحمد المدفع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومحمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة وممثلو شركة سي إتش آي لتشغيل فنادق رامادا ومشاريع عبدالله أحمد الموسى.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في كلمة له بهذه المناسبة إن افتتاح فندق رامادا يأتي لدعم النمو الذي تشهده إمارة الشارقة للمساهمة في زيادة انتعاش النمو الاقتصادي والسياحي المتزايد الذي تشهده الإمارة الأمر الذي يعكس مدى أهمية قطاع السياحة في إمارة الشارقة التي سبق وأن طبعت اسمها في لائحة أقطاب قطاع الضيافة على المستوى العالمي مع ازدهار السياحة والترفيه وانجذاب السياح والمقيمين ورجال الأعمال إليها.
وأكد أن إمارة الشارقة أصبحت نقطة جذب للفنادق العالمية ولمشغلي السياحة وشركات السياحة الذي ينضمون إلى قطاع السياحة القوي في إمارة الشارقة الذي يشهد تطورات إيجابية على كافة المستويات.
من جهته أكد تاماس فازيكاس مدير عام الفندق الجديد ازدهار قطاع السياحة في الشارقة في ظل ارتفاع معدل إشغال الفنادق والذي وصل الى 70 بالمائة مشيراً الى أن فندق رامادا الجديد يشكل جزءاً من هذا النمو الفندقي لما يوفره لهم خدمات فائقة الجودة

اقرأ أيضا

إغلاق حسابات عملاء البنوك يخضع لشروط قانونية