الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تطرح باقة الاستخدام المفتوح

أضافت “اتصالات” باقة الاستخدام المفتوح لمشتركي خدمة “اضغط لتتحدث”، لتشكل هذه الباقة خيارا جديدا يتيح للعملاء الحصول على توفير من خلال إرسال عدد لا محدود من الرسائل مقابل اشتراك شهري ثابت مقداره 49 درهما.
وتأتي هذه الباقة الجديدة لتشكل خيارا إضافيا للمستخدمين إلى جانب الباقة الحالية التي تتوفر مقابل اشتراك شهري مقداره 5 دراهم بالإضافة إلى 15 فلسا عن كل رسالة.
وتحوّل خدمة “اضغط لتتحدث” الهاتف المتحرك إلى جهاز لاسلكي شبيه بـ“ووكي توكي”، وتمكّن المستخدم من التحدث مع طرف واحد أو مع مجموعة متعددة الأطراف مكونة من 25 شخصاً على الأكثر في نفس اللحظة، ويستطيع المشترك تكوين 5 مجموعات مختلفة.
وتتميز هذه الخدمة بمنح المشترك إمكانية التحدث المباشر مع أصدقائه وزملائه على الفور، وبدون الحاجة لطلب أرقام هواتفهم، فمن خلال الضغط على زر واحد سيتم نقل الرسالة ليتم سماعها مباشرة من قبل الشخص المتلقي أو أعضاء المجموعة كاملة عبر السماعة الخارجية للجهاز بشكل فوري.
و قال خليفة الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق: “إن خدمة “اضغط لتتحدث” من الخدمات التي تناسب احتياجات قطاع عريض من مشتركينا، خاصة لمزاياها الكثيرة على صعيد توفير الإنفاق والقدرة على التحدث مع أكثر من طرف واحد في آن واحد”.

اقرأ أيضا

تونس تبدأ العمل ببطاقة صحية إلكترونية لمكافحة الفساد