الاتحاد

الرياضي

3 مباريات للجوية خارج أرضه ومن دون جمهور

أرغم فريق كركوك مضيفه الشرطة على الخروج متعادلاً معه بدون أهداف في المباراة التي جرت أمس الأول في ملعب الشرطة ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية للمجموعة الشمالية للدوري الممتاز بكرة القدم، ولم يفلح مدرب الشرطة رحيم حميد في استثمار جمهوره وملعبة أو حتى امكانيات لاعبيه الذين ظهروا عاجزين عن طرق شباك حارس مرمى كركوك إسماعيل أحمد للحصول على النقاط كاملة، وأضاف الشرطة نقطة واحدة لرصيده ليصبح 25 نقطة ليبقى في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد كركوك إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتمكن الكهرباء من الفوز على الصناعة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الصناعة.
وسجل الهدف الأول للكهرباء اللاعب عباس حسن في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وبذلك ارتفع رصيد الكهرباء إلى 18 نقطة بالمركز العاشر بقيادة المدرب الجديد شاكر محمود، وبقي رصيد السليمانية 22 نقطة بالمركز السادس.
وتعادل فريقا دهوك وبيرس سلبياً في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دهوك، وارتفع رصيد فريق دهوك إلى 39 نقطة بالمركز الأول وذلك بسبب وجود مباريات مؤجلة لفريق أربيل متصدر المجموعة الشمالية والذي يشارك في دوري الاتحاد الآسيوي، وتأجلت لأربيل أربع مباريات، فيما ارتفع رصيد بيرس إلى 24 نقطة في المركز السابع.
من جانب آخر، قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم نقل 3 مباريات لفريق الجوية إلى خارج أرضه ومن دون جمهور بسبب أعمال الشغب التي أثارها أنصاره بعد اللقاء مع صلاح الدين الجمعة الماضي. وكان الجوية تعادل سلباً مع صلاح الدين الأمر الذي دفع مشجعيه إلى رمي لاعبي فريق صلاح الدين والطاقم التحكيمي بالحجارة ومحاصرتهم داخل الملعب قبل أن تتدخل الشرطة وتخرج الجمهور الغاضب، وتم تغريم إدارة النادي بمبلغ 1500 دولار

اقرأ أيضا

طارق أحمد: «الصافرة» أصابتنا بـ«الملل» ونفضل التعايش معها