الاتحاد

الإمارات

«ساعد» تهدي 500 كتيّب مروري لطلبة روضة «الابتهال»

أطفال الروضة يطلعون على دورية «ساعد» عن قرب

أطفال الروضة يطلعون على دورية «ساعد» عن قرب

أهدت “ساعد”، 500 كتيّب إرشادي مروري مطبوع برسوم كاريكاتيرية لـ500 طالب وطالبة من أطفال روضة “الابتهال” في مدينة الرحبة بأبوظبي، لتعزيز مستويات السلامة المرورية وتوعيتهم بمخالفات النقاط السوداء منذ نشأتهم، وقد لقيت هذه الخطوة ابتهاجاً وتجاوباً كبيراً من شريحة الطلبة.
وقالت مريم محمد الأحمدي، مديرة إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة ساعد للأنظمة المرورية، إن التوعية بالثقافة المرورية وغرسها داخل الطفل منذ طفولته المبكرة، وتدرّجها عبر مراحله العمرية المختلفة، خاصة في المؤسسات التعليمية، تخلق مجتمعاً راقياً يعيش فيه الجميع بأمان، حيث إن معظم الحوادث المرورية يذهب ضحيتها الأطفال، سواء حين يرافقون ذويهم أو من خلال عبورهم الطرقات بمفردهم، وتعريض حياتهم للخطر.
وأضافت الأحمدي، زار وفد من إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء في “ساعد”، حديثاً، روضة “الابتهال” الحكومية بأبوظبي، بناء على طلب تقدّمت به الأخيرة لتزويدها بالكتيّبات الإرشادية المرورية الكاريكاتيرية.
يذكر أن “ساعد” كانت قد أعدّت 50 ألف كتيّب إرشادي مروري ذات طابع كاريكاتيري مبسّط وبخمس لغات (العربية، الانجليزية، الأوردو، الفلبينية والفارسية)؛ بهدف توعية أفراد الجمهور بفئتيه، الكبار والصغار بمخالفات النقاط السوداء المرورية.
وقالت مريم محمد الأحمدي، حرصت “ساعد”، أثناء إهدائها طلبة روضة “الابتهال”، الكتيّبات الإرشادية الكاريكاتيرية، على عرض إحدى دورياتها المرورية، صديقة البيئة، التي تعمل بالطاقة الكهربائية وتتمتع بكفاءة مشابهة للسيارات الأخرى التي تعمل بالبنزين.
وأضافت، ابتهجت شريحة الطلبة بـ”الدورية المرورية” التي صُممت خصيصاً لـ”ساعد” بـ3 إطارات فقط، حيث أقبلوا على ركوبها والجلوس على مقاعدها، وقام أحد خبراء السير بتعريفهم بما تحتوي عليه “الدورية” من مكونات تقنية تساعد “الخبير” في أداء وظيفته في بيئة صحية سليمة، وتأمين سلاسة الحركة المرورية وخدمة الأفراد المتضررين، إذ ستجوب شوارع وطرقات أبوظبي قريباً.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي