الاتحاد

الإمارات

«نيابة دبي» تحيل قضيتي قتل إلى محكمة الجنايات قريباً

تعتزم النيابة العامة بإمارة دبي خلال الأيام القليلة المقبلة إحالة قضيتي قتل إلى محكمة الجنايات، كانتا وقعتا في منطقة ديرة بإلامارة الشهر الفائت وتمكن رجال التحريات في شرطة دبي من إلقاء القبض على مرتكبيهما خلال زمن قصير.
وقال المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة ديرة إن التحقيقات التي أجرتها النيابة في هاتين القضيتين انتهت بعد أن كانت استمعت لشهود الإثبات والقائمين بالضبط فيما تنتظر وصول التقارير الفنية المتعلقة بالجريمتين من مختبر الأدلة الجنائية في شرطة دبي، لافتاً إلى أن معدل تصرف النيابة بالقضايا الجنائية لا يتعدى 12 يوما وقال إن المتهمين في هاتين الجريمتين وعددهم ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية قاموا بتمثيل الجريمتين في مسرح وقوعهما.
وأوضح فولاذ أن جريمة القتل الأولى وقعت في أحد المواقع الإنشائية بمنطقة ديرة بعد نشوب خلاف مالي بين حارسين يعملان في الموقع أسفر عن قيام أحدهما بالاعتداء على الآخر بواسطة لوح خشبي صلب أدى لإزهاق روحه على الفور. وقال إن المتهم الذي اعترف بجريمته خلال التحقيق معه تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال شرطة دبي عقب ساعات من وقوع الجريمة.
وبحسب فولاذ فإن تفاصيل جريمة القتل الثانية التي ستحيلها النيابة إلى المحكمة تعود إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات في شرطة دبي منتصف الأسبوع الماضي عن وجود جثة امرأة من الجنسية الروسية، مقتولة بإحدى الشقق بمنطقة البراحة في الإمارة وقال إنه بالانتقال إلى مسرح الجريمة ومعاينته تبين أن الشقة التي عثر فيها على جثة المقتولة كانت مخصصة لممارسة الدعارة. وأشار إلى أن الكفاءة العالية التي يتمتع بها رجال تحريات دبي مكنتهم من التوصل إلى مرتكبي الجريمة وهما شخصان من الجنسية الآسيوية قال إنهما اعترفا خلال التحقيقات معهما بأنهما سددا عدة طعنات قاتلة لجسد المجني عليها بواسطة سكين كانت بحوزتهما لغاية سرقتها بعد أن كانا قد مارسا الرذيلة معها.

اقرأ أيضا

بلدية الظفرة تستقبل حجاج البر عبر منفذ «الغويفات»