الرياضي

الاتحاد

شباب الأهلي يلتقي الحصن في ذهاب نهائي الصالات

شباب الأهلي يواجه دبا الحصن اليوم (من المصدر)

شباب الأهلي يواجه دبا الحصن اليوم (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

يحل دبا الحصن ضيفاً على شباب الأهلي في الخامسة من مساء اليوم على ملعب صالة سعيد بن مكتوم في الممزر، في ذهاب البلاي اوف لدوري كرة قدم الصالات في نسخته العاشرة، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دبا الحصن بعد غد.
وكان دبا الحصن تأهل إلى المباراة النهائية مباشرة من جدول الترتيب، بعد أن حسم المركز الأول مبكرا برصيد 40 نقطة.
وتأهل شباب الأهلي باعتباره بطل الدوري الثلاثي الذي شارك فيه باعتباره ثالث الدوري مع البطائح ثاني الترتيب والنصر الرابع، لينجح الفرسان في انتزاع صدارة البطولة الثلاثية بالعلامة الكاملة بعد الفوز على النصر 2-صفر وعلى البطائح 4-1.
ويطمح شباب الأهلي إلى تحقيق اللقب للمرة الثانية في مسيرته تحت قيادة المدرب المصري عبدالله عبدالباسط ومساعده خالد حمداوي، وتضم تشكيلة الفريق، اللاعبين عبدالله الخمري وعلي الخمري وراشد عبيد وعمر عبدالستار، وهاشم زراع وحسين مال الله وراشد الهنائي واحمد حسين ووليد محمد. وسبق لشباب الأهلي الفوز بدوري الصالات قبل ثلاثة مواسم.
أما فريق دبا الحصن، فقد واصل الاستعدادات المكثفة طوال الفترة الماضية، بإشراف مدربه البرتغالي روي جيماريتش، علماً بأن الفريق لم يتمكن من الفوز باللقب طيلة عهده مع اللعبة على مدى 10 سنوات، ويسعى الحصناوي جاهداً لاعتلاء منصة التتويج هذا الموسم الذي تسيده من البداية واحتل المركز الأول على مدى الدورين الأول والثاني، ومن دون هزيمة.
ويقود الفريق قائده وائل محمد خميس، ومعه علي خميس راشد، وعبدالله محمد جاسم الحوسني، الى جانب عبدالله سالم، وعبدالله سيف، وحمد محمد، وحارس الفريق عاصم هلال ومحمد سعيد.
وفي تحليله للقاء قال بدر الزرعوني، مدرب فريق مليحة، إن شباب الأهلي فرض نفسه كقوة لايستهان بها منذ بداية الموسم وقدم عروضا قوية ..
واعتبر الزرعوني أن دبا الحصن هو الفريق الأفضل حالياً، ويضم أحسن لاعب في الدولة وهو عبدالله الحوسني متوقعاً أن يقدم الفريقان معاً مباراة قوية وممتعة.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية