الاتحاد

الإمارات

ماجد بن محمد يشهد عرس دبي الثاني بمشاركة 30 عريساً

ماجد بن محمد وميثاء الشامسي في صورة جماعية مع العرسان (وام)

ماجد بن محمد وميثاء الشامسي في صورة جماعية مع العرسان (وام)

دبي (وام)- تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، شهد سمو ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون مساء أمس عرس دبي الثاني الذي نظمته مؤسسة صندوق الزواج في قلعة الرمال بدبي، احتفالاً بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي سمو الشيخ حمدان بن محمد مقاليد ولاية العهد في دبي. وشارك في العرس الجماعي وهو الثاني لعام 2013 الجاري، 30 عريساً بحضور عدد كبير من أهالي وأقارب العرسان.
وألقت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة الدولة رئيسة مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج كلمة وجهت فيها الشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على رعايته للعرس، وإلى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره هذه المناسبة.
وقالت إن حضور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم يمثل تشجيعاً ومساندة للمشاركين في العرس الجماعي، وتعبيراً عن مشاركة القيادة لأبنائها المواطنين في أعظم شأن من شؤونهم الاجتماعية.
وأضافت: “عندما تجتمع المناسبات السعيدة ويتعاظم شعور الفرح تبقى الكلمات عاجزة عن التعيير مهما بلغ بيانها وشملت معانيها، حيث تجتمع لدينا مناسبتان الأولى عزيزة على قلوبنا وهي يوم تولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولاية العهد في دبي، والثانية هي تنظيم عرس جماعي ابتهاجاً بالمناسبة الأولى”.
وأردفت: “لا يسعنا هنا إلا أن نجدد عهد الوفاء والعمل على منهج القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات الذين يولون أبناء الوطن كل الرعاية والاهتمام”.
وقالت معاليها: “إن دعم الشباب ومساندتهم في بناء حياة أسرية هو هدف سام وعمل جليل بما يحمل من معان تؤكد التلاحم المجتمعي وتعزز الولاء والهوية الوطنية”.
وخاطبت العرسان بالقول: “أنتم أيها الشباب عماد المستقبل وبناة الوطن الذي يبدأ ببناء الأسرة التي هي دعامة المجتمع ومصدر أمنه واستقراره”.
وأضافت: “إن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يدعوكم جميعاً لأن تتسلحوا بالعلم والمعرفة التي هي ركيزة النجاح في أي بناء تطمحون إليه وليس أهم من بناء الأسرة شيء، فكونوا قادرين على تحمل دوركم ومسؤولياتكم فالأمانة كبيرة ولكن ثقة القيادة الرشيدة في قدرتكم على أدائها مصدر سعادتنا واطمئناننا، فنحن دائماً معكم ندعم خطواتكم ونبارك جهودكم ونضع كل قدراتنا وإمكاناتنا في صندوق الزواج لخدمتكم.
وهنأ سمو الشيخ ماجد ن محمد بن راشد آل مكتوم العرسان متمنياً لهم التوفيق في حياتهم وتكوين أسر مترابطة تحافظ على أصالتها وهويتها، وتسهم في تحمل مسؤولياتها في المجتمع الإماراتي والتقط معهم الصور بهذه المناسبة.

اقرأ أيضا

أحمد بن محمد يوجّه بسرعة إعداد استراتيجية إعلامية موحّدة بدبي