الاتحاد

الرياضي

6 رعاة لطائرة «سيدات الجوهرة»

الجوهرة يخطط للتطور بدعم الرعاة (من المصدر)

الجوهرة يخطط للتطور بدعم الرعاة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

كشفت إدارة الجوهرة، خلال الحفل الذي أقامته مساء أمس الأول بدبي، عن 6 رعاة لفريق السيدات للكرة الطائرة وهم شركة الأزد، عيادة دكتور مجدي إسكندر للعلاج الطبيعي، خالد جمشير، الهلال للاستشارات الهندسية، ماي للعطور، فيتا يهن سي، ضمن خطة الفريق التسويقية لتطوير اللعبة، خاصة أن الفريق حقق نتائج إيجابية جعلته في المركز الثالث لدوري السيدات الذي ينظمه اتحاد الطائرة لتطوير الطائرة النسائية، في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده من الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيسة لجنة المنتخبات.
وكرم الرعاة الجهازين الإداري والفني ولاعبات الفريق لمواصلة الجهد في المرحلة المقبلة، وأوضح إسماعيل رجب مدرب الفريق، أن اهتمام الشيخة شمسة آل مكتوم بالطائرة النسائية، كان وراء النجاحات التي تحققت على الصعد كافة.
وأشار رجب إلى أن النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الرابعة لدورة الألعاب العربية للسيدات، التي اختتمت بالشارقة، والنهائي الإماراتي بين الوصل والشارقة الرياضي للمرأة، يعتبر بكل المقاييس قوة دفع كبيرة للعبة.
وأثنى رجب على الجهد الكبير الذي ظل يبذله مطر بن عبيدة مؤسس فريق الجوهرة عام 2015، بتوفير مقومات النجاح للطائرة حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحاته بحصد نتائج إيجابية في مسابقات اللعبة، وفق النهج المرسوم من الجهازين الإداري والفني. وتابع: هناك لاعبات مواطنات في الطريق إلى «الجوهرة»، وفق الاستراتيجية الموضوعة من القائمين على أمر الفريق لتحقيق الطموحات المرجوة.
من ناحيته، أكد دكتور مجدي إسكندر، أن رعاية عيادته تشمل الكشف الدوري للاعبات قبل بداية الموسم لاكتشاف أي إصابات والعمل على علاجها، حتى تكون معادلات الجهاز الفني للفريق موزونة، والكشف كذلك على الصحة العامة، وعلاج الإصابات التي قد تحدث أثناء الموسم.
وأكدت نوال الشهري، رئيس مجلس إدارة شركة الأزد، أن رعاية الشركة للجوهرة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة للتفاعل مع الأحداث الرياضية، والمساهمة في تطوير رياضة المرأة الإماراتية بصفة عامة، والطائرة على وجه الخصوص، خصوصاً أن اللعبة على الطريق الصحيح.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!