الاتحاد

الإمارات

نهيان بن زايد وماجد بن محمد يحضران أفراح الكتبي والدرمكي

نهيان بن زايد خلال حضوره أفراح الكتبي والدرمكي (الصور من وام)

نهيان بن زايد خلال حضوره أفراح الكتبي والدرمكي (الصور من وام)

العين (وام) - حضر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي الحفل الذي أقامه علي مصبح بالخصم الكتبي، بمناسبة زفاف أنجاله، حمد، إلى كريمة سعيد بالرملي الكتبي، وسلطان، إلى كريمة ثاني مفرح الكتبي، وسعيد، إلى كريمة مطر مطوع هاشل الكتبي.
كما حضر الحفل ومأدبة العشاء اللذين أقيما بقاعة الاحتفالات بمنطقة الهير، الشيخ محمد بن ركاض العامري، ومحمد حارب العتيبة، وعدد من الشخصيات والمسؤولين ووجهاء القبائل.
وتخللت الحفل عروض فنية لفرقة الفنون الشعبية.
كما حضر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، حفل العشاء الذي أقامه محمد بن بينونة الكتبي، بمناسبة زفاف نجليه، سعيد، إلى كريمة خليفة بن زعل الدرمكي، وسيف، إلى كريمة سيف بن علي الضبع الدرمكي. كما حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول، بمنطقة الخبيصي في مدينة العين، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والشيخ حمدان بن سعيد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ وجهاء القبائل، وكبار المسؤولين، وأعيان قبيلتي الكتبي والدرمكي، وحشد كبير من المدعوين والأهل والأصدقاء.
وتضمن الحفل، مشاركة الحربية بفقرات وعروض متنوعة من التراث الإماراتي.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير