الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العويران في ذمة الله

العويران في ذمة الله
8 يناير 2020 00:08

الرياض (د ب أ)

غيب الموت خميس العويران، اللاعب السابق بالمنتخب السعودي لكرة القدم وناديي الهلال والاتحاد، والذي فارق الحياة أمس، عن عمر يناهز 46 عاماً، بعد صراع مع المرض.
وانهالت عبارات العزاء والمواساة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شهد «تويتر»، تدشين وسم «خميس العويران في ذمة الله»، إذ تصدر قائمة الأكثر تداولاً في السعودية.
وكان خميس العويران، قد أدخل مؤخراً أحد المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية.
وفي أغسطس الماضي، أكدت صحف ومواقع سعودية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجه المسؤولين بدعم العويران في محنته المرضية، وأوصى بضرورة علاجه بالخارج على نفقة الدولة.
وذكرت صحيفة «سبق» الإلكترونية السعودية: نعى عدد من المغردين نجم المنتخب وناديي الهلال والاتحاد خميس العويران الذي وافته المنية، أمس، بعد معاناة طويلة مع المرض، عن عمر يناهز الـ46 عاماً. وفارق العويران الحياة بعدما تعرض لوعكة صحية، عانى منها خلال الأشهر الأخيرة، أدت لوفاته في أحد المستشفيات.

وأضافت، أنها لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها العويران لأزمة صحية، إذ سبق له أن اضطر للخضوع لعملية معقدة العام الماضي، لاستئصال ورم عبر تدخل جراحي، بدعم من تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة السعودية.
وكان العويران، بدأ مشواره الاحترافي مع نادي الهلال في الفترة ما بين عامي 1997 و2001، وبعدها انتقل إلى الاتحاد، وظل ضمن صفوفه حتى عام 2007، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم، وقد لعب العويران بقميص المنتخب السعودي لمدة عشرة أعوام، بين عامي 1994 و2004، محققاً نحو 40 بطولة مع الناديين والمنتخب السعودي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©