الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

إحدى فعاليات دبي للتسوق 2012

إحدى فعاليات دبي للتسوق 2012

«دبي للتسوق»

تتواصل فعاليات الدورة السابعة عشرة من «دبي للتسوق» تحت شعار «دبي تتألق في مهرجانها» وبمشاركة أكثر من 6000 محل تجاري و70 مركز تسوق. ويشارك اليوم في «كرنفال المهرجان» استعراضيون ينشرون الفرح والمرح على رواد إعمار بوليفارد.
المكان: إعمار بوليفارد، دبي.
الزمان: اليوم من 6 إلى 7 مساءً.

ماراثون

بالتعاون مع جمعية جماهير العين، تنظم بلدية مدينة العين ماراثون ممشى زايد تكريماً للجماهير العيناوية ومن أجل مدينة أكثر صحةً. وسيحظى الفائزون بالمراكز العشرة الأولى بتكريم خاص خلال مباراة العين والوحدة.
المكان: من ساحة بلدية مدينة العين إلى ممشى زايد.
الزمان: اليوم في الرابعة عصراً.

مسرحية «الطرطنجي»

ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2012، تُقام مسرحية «الطرطنجي» الكوميدية بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا العربية.
المكان: مسرح المدرسة الهندية، في دبي.
الزمان: اليوم.

الشعر الشعبي

تُختتَم فعاليات الدورة الحادية عشرة لملتقى دبي للشعر الشعبي التي تقيمها اللجنة العليا المنظمة في أجواء تراثية تشمل أمسيات تتخللها استضافة عشرة شعراء خليجيين يقدمون قصائد نبطية متنوعة.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي.
الزمان: اليوم.

مزاينة الإبل

تُختتَم عملية التسجيل في سباقات مزاينة الإبل والمحالب والإبل التراثي والسلوقي ضمن مهرجان الإبل الذي ينظمه نادي تراث الإمارات.
المكان: سويحان، أبوظبي.
الزمان: اليوم.

«التاجر الصغير»

تتواصل عملية التسجيل في فعاليات المرحلة الأولى من الدورة الثامنة لمسابقة «التاجر الصغير» التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتستهدف المسابقة الأجيال الشابة من طلبة المدارس الثانوية والجامعات الحكومية والخاصة المتراوحة أعمارهم ما بين 15 و25 سنةً.
المكان: إمارات الدولة جميعها.
الزمان: اليوم.

«العربية للسيدات»

ضمن فعاليات الندوة العربية السابعة لرياضة المرأة، تتواصل منافسات دورة الأندية العربية الأولى للسيدات بمباريات نسائية قوية في كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة وألعاب القوى والرماية، إضافةً إلى سحوبات يومية على جوائز قيمة للجمهور.
المكان: نادي سيدات الشارقة، الشارقة.
الزمان: اليوم.

اقرأ أيضا