الاتحاد

الرياضي

عائشة السويدي: كأس الجولف تدعم تطوير الشباب

دبي (وام) - أكدت عائشة السويدي المديرة الإدارية باللجنة الأولمبية الوطنية حرص اللجنة على دعم الاتحادات الأولمبية، ومن بينها اتحاد الجولف، وهنأت الاتحاد على تنظيم بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، التي ستعزز من فرص الاحتكاك للاعبينا المواطنين الشباب الذين برزوا في الآونة الأخيرة.
وأشارت السويدي إلى أن الاتحاد بدأ يجني ثمار اهتمامه ببرنامج الإعداد الوطني، مشيدة باستحداث بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي حققت نجاحات كبيرة.
وتعد بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي شهدت مشاركة 70 لاعباً من أندية الدولة لفئتي الرجال والناشئين من الشباب والشابات من أهم وأبرز بطولات موسم اتحاد الإمارات للجولف. وأقيمت البطولة تحت رعاية معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف واستضافها نادي السعديات للجولف بأبوظبي مؤخراً برعاية بنك “أتش إس بي سي”. من جانبه، أكد خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف أن منافسات البطولة شهدت مشاركات هذا العدد من اللاعبين لاقترانها باسم صاحب السمو رئيس الدولة. وأعرب عن سعادته بما حققته البطولة، والتي أقيمت لأول مرة بعد أن استحدث الاتحاد عدداً من البطولات في إطار سعيه الحثيث لتطوير وتفعيل أنشطته.
وقدم الشامسي الشكر لبنك “أتش إس بي سي” على دعمه ورعايته للحدث، موجهاً الدعوة للشركات الوطنية والخاصة لرعاية الأحداث الرياضية التي تسهم بتطوير مستوى اللاعبين المواطنين الذي ينعكس بدوره على نتائج منتخباتنا الوطنية. ووجه الشكر أيضاً للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الداعمة للرياضة ونادي السعديات محتضن البطولة واللاعبين واللاعبات المشاركين بهذا الحدث الكبير.

اقرأ أيضا

موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس الأقل تهديفياً له على مدار 10 سنوات