الاتحاد

دنيا

«بعد الطوفان» أولى تجارب هبة مجدي السينمائية

هبة مجدي

هبة مجدي

حققت هبة مجدي نجاحات لافتة في الدراما التلفزيونية، وفتحت لها السينما أبوابها لتبدأ أول أدوارها السينمائية قبل أسابيع من خلال المشاركة في بطولة الفيلم السينمائي الجديد “بعد الطوفان” سيناريو وإخراج حازم متولي ويشارك في البطولة أحمد عزمي وحنان مطاوع وهبة مجدي وهالة فاخر ومها أبوعوف وصبري عبدالمنعم ومجدي بدر.
وقالت هبة لـ”الاتحاد”، إنها فضلت تأجيل خطوة السينما حتى تجد السيناريو الملائم والدور الذي لا يسحب من رصيدها لدى الجمهور، مشيرة إلى أن دورها في فيلم “بعد الطوفان” سيكون جديدا ومختلفا والفيلم ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق، وأحداثه سريعة ومتلاحقة موضحة أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها بالفيلم وبدأ المخرج أعمال المونتاج ليكون جاهزا للعرض خلال الأسابيع المقبلة.
وأضافت أن الفيلم تم تصويره بعد أحداث ثورة يناير وقررت الشركة المنتجة طرحه في مارس المقبل احتفاء بالثورة المصرية، حيث سيتم طرح 45 نسخة في دور العرض السينمائي، مشيرة إلى أن الفيلم هو باكورة إنتاج شركة “فينكس فيلم” للمنتج أشرف صقر. وأشارت هبة إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد ينتظر عرضه في رمضان المقبل، ولكنها طلبت مهلة من الجهة المنتجة لحين الانتهاء من امتحاناتها في كلية الآداب جامعة عين شمس.

اقرأ أيضا