الاتحاد

عربي ودولي

مصر تغلق معبر رفح إلى أجل غير مسمى

رفح (د ب أ) - عاودت السلطات المصرية اغلاق معبر رفح البري الحدودي مع قطاع غزة من الاتجاهين وذلك لأجل غير مسمى مع انتهاء العمل في المعبر أمس الأول. وقال مصدر أمني مصري مسؤول من داخل المعبر، انه مع انتهاء عمل اليوم الثالث لفتح معبر رفح اليوم تم اغلاق معبر رفح من الاتجاهين ولأجل غير مسمى الى حين ورود إشعار جديد من القاهرة بشأن اعادة فتحه مرة اخرى.
وكانت السلطات المصرية فتحت معبر رفح من الاتجاهين استثنائيا ولمدة ثلاثة أيام متصلة من الثلاثاء وحتى الخميس ولمدة ست ساعات في اليوم الواحد بصورة استثنائية. من ناحية أخرى واصل الجيش الثاني الميداني حملته الأمنية على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش وذلك مع بداية فجر أمس.
من ناحية أخرى واصل الجيش الثاني الميداني، حملته الأمنية على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش وذلك مع بداية فجر أمس. وقال شهود عيان من أهالي قرى جنوب رفح والشيخ زويد لـ ( د.ب.أ) إنهم شاهدوا قوات كبيرة من الجيش محمولة على مدرعات ومجنزرات وهى تتجه صوب قرى جنوب رفح والشيخ زويد وطائرات عسكرية تحلق فوق سماء المنطقة ورصدوا قصفا بالصواريخ لأهداف معينة ومنازل وعشش في تلك القرى. وصرح مصدر أمني مسؤول بأن قوات من الجيش تقوم باستكمال الحملة الأمنية على قرى الجنوب شرق العريش.

اقرأ أيضا

الرئيس الأوكراني يعتزم رفض استقالة رئيس الوزراء