الاتحاد

الاتحاد نت

أمريكا: سكاكر أطفال تحمل رسائل جنسية

تعهدت شركة متخصصة بصنع سكاكر وحلويات الأطفال بالتحقيق في رسائل جنسية قالت طفلة إنها عثرت عليها مكتوبة فوق قطعة كانت تهم بتناولها، بعد أن حصلت عليها من عائلتها التي أبلغت عن شعورها بـ"الصدمة" حيال الاكتشاف.

وقالت الطفلة سايرا بوش، التي تبلغ من العمر 12 سنة، إنها عثرت على الرسالة منقوشة فوق قطعة سكاكر مخصصة للأطفال بمناسبة عيد الحب في 14 فبراير.

وأضافت الطفلة: "شعرت بالصدمة عندما رأيت الرسالة، وسارعت إلى إطلاع والدتي عليها.

وقال ديريك، والد الطفلة، إنه اكتشف أن قطعة السكاكر المخصصة للأطفال قد كُتب عليها "أثداء جميلة،" مضيفاً أنه مندهش جراء ما جرى.

وأضاف ديريك إنه ابتاع السكاكر من متجر مخصص للتخفيضات في كاليفورنيا خصيصاً لابنته خلال عيد الحب لأن القطع الموجودة فيه مصنوعة على شكل قلب، مضيفاً أن شعر بالاستياء الشديد جراء الحادث.

وبحسب ديريك، فقد قال بمراسلة الشركة المنتجة للسكاكر، والتي استجابت لرسالة فوراً، واتصلت به في اليوم التالي طالبة الحصول على القطعة والكيس الذي كانت فيه لإجراء تحقيق داخلي.

وذكر ديريك أنه لا يرغب في رفع دعوى قضائية على الشركة أو طلب تعويضات منها، ولكنه يريد تحذيرها حيال ما يجري بهدف منع تكراره.

وأوضح ديريك قائلاً: "أريد لفت نظر الجميع إلى هذا الأمر، فعليكم الحذر حيال ما تحصلون عليه،" بالمقابل، قال مدير المتجر الذي اشترت منه العائلة السكاكر إن هذا الحادث فريد من نوعه.

اقرأ أيضا