الاتحاد

الإمارات

12 مشتركاً يفوزون بسيارات فولكس فاجن طوارق وأودي في ختام سحوبات « الاتحاد »

من اليمين ميراي بوسكوليان ورائد حمدان و منصور الغساني  و ابراهيم الزعابي  خلال السحب الأخير أمس بالمارينا مول أبوظبي (تصوير عظيم شوكت)

من اليمين ميراي بوسكوليان ورائد حمدان و منصور الغساني و ابراهيم الزعابي خلال السحب الأخير أمس بالمارينا مول أبوظبي (تصوير عظيم شوكت)

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت صحيفة “الاتحاد” مساء أمس حملة الاشتراكات وفاز 12 مشتركا في السحب الذي اجري في المارينا مول بأبوظبي، بسيارات فولكس فاجن طوارق وأودي A6، بينهم 7 مواطنين وطفلة يمنية عمرها 4 شهور وأردنيان.
وقال رائد حمدان مدير إدارة التوزيع في صحيفة “الاتحاد” إن الحملة في شهدت نهاية سعيدة أمس بهذا الكم الكبير من الفائزين ليبلغ اجمالي عدد السيارات التي فاز بها قراء “الاتحاد” منذ بداية الحملة في الأول من يناير الماضي 18 سيارة فولكس فاجن طوارق وأودي.
وأضاف أن الحملة بدأت كما انتهت في المارينا مول وسط إقبال جماهيري حاشد من القراء ومحبي “الاتحاد”، مشيرا الى أنه تم إجراء السحب في مختلف إمارات الدولة حيث حرصت “الاتحاد” على أن يتم السحب بكل إمارة وفي أهم المراكز التجارية وسط الجماهير. وأكد أن الحملة حققت المستهدف منها وفق المخطط الموضوع لدعم انتشار الجريدة بين القراء، وزادت الاشتراكات بنسب عالية في الإمارات الشمالية.
وتم نقل فعاليات السحب الأخير وغيره من السحوبات على قناة أبوظبي حيث قام المذيع منصور الغساني بتغطية السحب.
وشارك في عملية السحب التي أجريت أمس ابراهيم الزعابي مدير إدارة التوزيع الخارجي وعبدالله الزعابي من دائرة التنمية الاقتصادية، وميراي بوسكوليان، واسماعيل عريضة مدير منطقة أبوظبي.
وثمن الفائزون في اتصالات هاتفية أجرتها “الاتحاد” مع عدد منهم، الدور الذي تلعبه الصحيفة في رفع معدلات الوعي وتزويدهم بالثقافة المعلوماتية اللازمة وتحليها بالمصداقية والدقة في المعالجة الصحفية.
وأعرب القراء الذين حضروا السحب والفائزين عن ثقتهم فيما تسطره “الاتحاد” من مواقف وأخبار محلية ودولية بلغة متوازنة تحترم عقل القارئ وهو ما أثبتته الاشتراكات المتزايدة.
وقال والد الفائزة سلامة العامري التي يبلغ عمرها 4 شهور أنه اشترك لها منذ أيام قليلة، ولم يتوقع الفوز رغم أنه اعتاد على الاشتراك في الصحيفة لكنه قرر الاشتراك باسمها هذه المرة.
وقال محمد سلطان مواطن من أم القيوين: “أشعر بسعادة كبيرة بعد فوزي بالسيارة، خاصة أنه أول مرة أفوز بها بجائزة فخمة”.
وأشار المواطن ابراهيم خميس مطر سالم “من العين” إلى أنه اعتاد على قراءة صحيفة “الاتحاد” مع قهوة الصباح، منوهاً بأنها تتميز بالشفافية والتنوع، معبراً عن شكره لجريدة “الاتحاد” على تنظيم مثل هذه الحملة.
وأكد المواطن سلطان عبدالرحمن عقيل آل علي “من الشارقة” أنه يقرأ جريدة الاتحاد منذ نعومة أظافره، وعندما بدأت حملة الجريدة للاشتراكات جدد الاشتراك فوراً، حيث كان لديه إحساس كبير بالفوز.
ومن جانبه قال المواطن راشد عبدالرحمن “من الشارقة” أن فوزه لم يكن متوقعاً وإن كان يحرص على قراءة الصحيفة يوميا باعتبارها “الصحيفة الرئيسية بالدولة”.
الفائزون
وفاز في سحوبات أمس كل من طارق كرم أحمد علي البلوشي “مواطن” من رأس الخيمة، بركات محمود الشيخ أسعد “سوري” أبوظبي، راشد عبدالرحمن “مواطن” الشارقة. وجمال خليفة “عجمان”، وسلطان عبدالرحمن عقيل آل علي “الشارقة”، وابراهيم خميس مطر سالم “العين”، ومنصور محمد هادي “الشارقة” ومحمد سلطان “أم القيوين”. وسلامة العامري من اليمن “العين” سعيد حسين الاعبسي “الأردن” وصالح الجابري “اليمن”، ومحمد صالح أحمد محمد “الأردن”.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل مبعوث ملك ماليزيا